علامة GANT تطلق تشكيلتها المصغّرة بالتعاون مع Liberty Fabrics


 أعلنت GANT، العلامة الرائدة لأسلوب الحياة العصرية، عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة في مايو الجاري، بالتعاون مع علامة Liberty Fabrics العالمية للأقمشة الفاخرة. وتضم التشكيلة الحصرية مجموعةً من التصاميم المميزة التي تدمج بين تفاصيل الأزياء اللندنية مع عالم الألبسة الرياضية الأميركية، وتتوفر حصرياً ضمن متجرGANT في دبي مول.

وتجمع التشكيلة الحصرية المكوّنة من 13 قطعة بين قصات GANT العصرية، وأقمشة Liberty Fabrics الفاخرة التي تحمل طابع مدينة لندن، لتقدم مجموعة من الفساتين الطويلة والقمصان الرجالية التي تتميز بألوانها الجريئة المناسبة لأيام الصيف الحارة. وقال Christopher Bastin، المدير الإبداعي العالمي لعلامة GANT، حول اختيار وتنسيق المجموعة: "إن التعاون مع علامة عريقة مثل علامة Liberty Fabrics أمرٌ مميز جداً بالنسبة لنا، حيث نتشارك في طريقة حفاظنا على إرث وأصالة علامتينا. وتشتهر Liberty Fabrics بأقمشتها المزينة بطبعات الأزهار، ولكننا بحثنا في الأنماط الأخرى المميزة، واخترنا مزيجاً من الأنماط والقصات المستوحاة من أواخر ستينيات وأوائل سبعينيات القرن الماضي".

وتحتفي المجموعة بالأنوثة مع تشكيلتها الخاصة من الأقمشة الفاخرة كالحرير الخالص والحرير المخلوط التي تتميز بنعومتها وملمسها المميز، بالإضافة إلى قماش Tana Lawn™ الذي تشتهر به علامة Liberty Fabric، وأقمشة الفيسكوز والقطن، حيث تم اختيار نوع القماش والطبعات لكلّ قطعة على حدى بعناية فائقة. وتنوّعت ألوان التشكيلة بين الأحمر الجريء والورديّ الهادئ بهدف تلبية أذواق عشاق الموضة الراغبين في ارتداء أزياء موسمية مريحة وعصرية. 

يتمحور إرث علامة GANT حول موضة الساحل الشرقي الأمريكي منذ انطلاقها في مدينة نيو هافن بكونيتيكت عام 1949، حيث تحافظ العلامة على شغفها بجمال وتقاليد الطبيعة الأمريكية من خليج كيب كود الساحر إلى الأجواء الخريفية النابضة بالحياة في غابات الشمال الشرقي.

تتوفر التشكيلة حصرياً في متجرGANT في دبي مول اعتباراً من شهر مايو.

اقرئي أيضاً: 

فساتين كوتور بموديلات ناعمة موضة صيف 2022

عبايات سوداء راقية موضة الموسم لإطلالات المكتب

فساتين صيفية للمحجبات من انستقرام مؤثرات الموضة

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة