اختبار سهل جداً يكشف سرّ نجاح الشخصية 

يمكن بعض الاشارات البسيطة وغير الملحوظة ان تكشف بعض خفايا الشخصية. وفي هذا الاختبار يجب النظر بسرعة الى الرسم وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته بشكل فوري. فهذا يمكن ان يكشف سرّ النجاح وبعض نقاط الضعف التي يمكن ان تمنعه. 

 

اختبار كشف سر نجاح الشخصية 


يمكن هذا الاختبار ان يكشف بعض خفايا الشخصية واسرارها. ولهذه الغاية يجب النظر بطريقة خاطفة الى الرسم وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته اولاً. 

وجه المرأة 


رؤية وجه المرأة اولاً تعني امتلاك القدرة على اظهار الود والتعاطف تجاه الآخرين فضلاً عن تفهم مشاعرهم والحرص على تقديم العون لهم. كما يشير هذا الى الاستعداد لتحمل بعض آلام هؤلاء وهمومهم مع التمكن من التخلص من الانفعالات السلبية التي يمكن ان يخلفها هذا. 
ويدل هذا الاختيار ايضاً على الحساسية على المستوى العاطفي. وهذا يعني انه يمكن الشعور بالحزن بسرعة. لكنه يدل ايضاً على الميل الى البحث بعد هذا عن الفرح في اطار الحياة اليومية. ومن دلالات ذلك ايضاً الاقتناع بأن سر السعادة هو عدم الاستسلام في الاوقات الصعبة. ومنها ايضاً اظهار القوة اللازمة لتخطي المعوقات والحواجز. 
كذلك يمكن ان تكشف رؤية وجه المرأة اولاً التمتع بشخصية متوازنة وبالقدرة على التفكير المنطقي وايجاد الحلول للمشاكل المختلفة التي يمكن ان تتم مواجهتها في الحياة. كما تشير الى الذكاء والسعي الى الانسجام مع المحيط والحفاظ على الهدوء في الاوقات الصعبة. 

 

الورود والمشهد الطبيعي 


من الممكن، عند خوض هذا الاختبار ان تتم رؤية الورود وتفاصيل المشهد الطبيعي. ومن الصفات التي يكشفها هذا التمتع بشخصية غامضة لا يقوى الكثيرون على اكتشاف تفاصيلها. ومنها القدرة على اخفاء الانفعالات والنضح على مستوى التفكير. لذا غالباً ما يتهم صاحب هذه الشخصية باللامبالاة وبتعمد الابتعاد عن الآخرين، علماً ان هذا الطبع ناجم عن التجارب السيئة التي تم اختبارها في سنوات ماضية. 
 كما يدل هذا على القدرة على تحليل الاحداث بطريقة ايجابية. ويعني التحول في الاوقات الصعبة الى مصدر للتفاؤل بالنسبة الى الاشخاص الذي يعيشون في المحيط. ومما يكشفه هذا الاختيار ايضاً الحرص الدائم على استثمار الفرص المؤاتية من اجل تحسين الظروف المستقبلية.  
ومن الصفات التي يدل عليها والتي تشكل سراً من اسرار نجاح الشخصية، الاستقلالية والقدرة على التخلي غالباً عن تعاطف الآخرين ومساعدتهم. فصاحبها  لا ينتظر الثناء ولا المساعدة العاطفية من احد. كما انه يعتمد على ذاته وعلى قدراته الخاصة من اجل تحقيق اهدافه. ومن تلك الصفات القدرة على ضبط الانفعالات والتحكم بها والحرص على عدم اظهار الضعف في اي وقت. وهو ابرز ما يكشفه اختبار الشخصية هذا. 
 
تابعي أيضاً:

 ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف من يغار منك اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف من يغار منك
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات