طريقة مكياج من تيك توك تمنع التصاقه بالنظارات الشمسية  

مع حلول فصل الصيف تحتاج الكثيرات الى معرفة طريقة مكياج تمنع التصاقه بالنظارات الشمسية في حال تم وضعها على الانف والعينين. لذا انتشرت على تطبيق الفيديوهات تيك توك كما على انستغرام مقاطع مصورة وصور تشير الى بعض الطرق التي يمكن اعتمادها من اجل تحقيق هذه النتيجة. ومن الحيل التي اثارت اهتمام عدد كبير جداً من المتابعات تلك التي تطرقت اليها خبيرة مكياج النجمات جانين هولمز. واشارت الى انه يجب في هذه الحالة اتباع بعض الخطوات الاساسية اثناء تطبيق المكياج من اجل الحصول على افضل نتيجة ومنع انتقاله من جانبي الانف الى مسنديّ النظارات. 

طريقة مكياج مع النظارات الشمسية 


حان الوقت اذاً لتعلم طريقة مكياج جديدة ومبتكرة تمنع التصاقه بالنظارات الشمسية في منطقة الانف. وفي هذا الاطار اشارت الخبيرة جانين هولمز عبر حسابها على تيك توك الى انه من الضروري توفير هذه الادوات. 
- مستحضر اساس  
- مصحح عيوب او كريم اساس 
- سبراي مثبت للمكياج 
- بودرة مثبتة للمكياج 
-  اسفنجة مكياج نظيفة وذات نوعية جيدة  


وبعد هذا لفتت الى انه يمكن القيام بهذه الخطوات السهلة من دون الحاجة الى الذهاب الى صالون التجميل. 
1 يجب تطبيق القليل من مستحضر الاساس على جانبي الانف اي حيث يتم تركيز النظارات وتثبيتها.  
2 على المنطقة نفسها يجب تطبيق مصحح العيوب او كريم الاساس مع التربيت لدمج المستحضرين. 
3 يتم رش القليل من السبراي المثبت على اسفنجة تطبيق المكياج. وبعد هذا يجب تغطيتها ببودرة التثبيت ثم تركها لبضع دقائق قبل التطبيق على المنطقة نفسها من الوجه مع التربيت والمزج.  
4 اخيراً وقبل وضع النظارات يجب تنظيف الجزء المخصص منها للأنف وتجفيفه جيداً ثم وضع القليل من بودرة التثبيت عليه. وهكذا لا يمكن انتقال جزيئات المكياج اليه. اذاً من المفيد جداً من الآن وصاعداً من تطبيق طريقة مكياج تمنع التصاق النظارات الشمسية به.    

تابعي أيضاً:

توريد البشرة الشاحبة أثناء الصوم  توريد البشرة الشاحبة أثناء الصوم على طريقة التيك توك

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام