هذه هي ألوان الظلال الأربعة المفضلة لدى المؤثرات العربيات للصيف

ظلال العيون هي أصعب منتج يمكن اختياره أثناء روتين المكياج ، لذا فإن تضييق نطاق الأساسيات سيجعل المهمة أسهل. قد تعتقدين أن اختيار الألوان الكلاسيكية النيود أو الترابية هو الحل الأفضل ولكن بمجرد تجربة ظل عيون جديد تمامًا، ستدركين كم هو جميل ويجعل عينيك تتألقان حتى لو التزمت بظل واحد فقط. مع وضع ذلك في الاعتبار، قررنا مساعدتك في العثور على أكثر الألوان رواجاً و التي ستضيف بالتأكيد لمسة فريدة لمكياج عيونك وربما تأخذك من النهار إلى الليل. غزت صفحات الإنستغرام وإطلالات المؤثرات 4 ألوان مذهلة، لا يمكنك التخلي عنها هذا الصيف وهي: البنفسجي بمختلف تدرجاته، الزهري القوي، البرتقالي، والليلكي. من هنا، اخترنا لك لوحات الألوان المفضلة لدينا من ظلال العيون التي تحتوي التدرجات المذهلة هذه. 


-    LIME CRIME Venus XL Eyeshadow Palette:

 لوحة جديرة بعلبة مكياجك تضم 18 ظل عيون يدوم طويلاً وأربعة لمسات نهائية فريدة وتغطية بضغطة واحدة. هذه العلبة الملحمية كلها تتميز بظلال تتراوح من الأحمر الريفي والورود الذهبية والتوت والوردي إلى الألوان المحايدة البرونزية. تضع التركيبات شديدة الصبغة لونًا فائقًا لا يتلاشى أو يتساقط. يأتي في صندوق وردي مذهّب عاكسة بشكل جميل.


-    DIOR The Diorshow 5 Couleurs Couture Eyeshadow Palette – Velvet:

 

لوحة ظلال عيون مع خمسة ظلال عيون مكثفة تدوم طويلاً في علبة مخملية لإطلالات مكياج لا نهاية لها.  بعد ثلاثين عامًا من أول إصدار مخملي من لوحة ظلال العيون، تعيد Dior النظر في علاقتها العاطفية مع الملمس. تكشف العلبة الناعمة غير اللامعة عن خمسة ظلال عيون كريمية أنيقة مملوءة بخلاصة زهرة الذرة وتشطيبات مخملية لإطلالة بارزة.

للحصول على مظهر طبيعي:
- ضعي الظل المتوسط على الجفن بالكامل لفتح العينين. ثم أضيفي تعريفًا بتطبيق الظل الأكثر قتامة على طول خط الرموش. باستخدام فرشاة التظليل الزاوية، قومي بتمييز الظل بأفتح ظل تحت قوس الحاجب وفي الزاوية الداخلية للعين لتوسيع العينين.

-    للحصول على مظهر أكثر قوة:
- ضعي الظل المتوسط على الجفن بالكامل لفتح العينين، ثم ضعي الظل الأكثر قتامة على طول خط الرموش. امزجي على الجفن بالكامل وإلى الخارج باستخدام فرشاة الدمج. استخدمي فرشاة كبيرة لإبراز ظل أخف تحت قوس الحاجب وفي الزاوية الداخلية للعين لخلق تباين أكبر عينين محددتين.

-    MAC Art Library Eyeshadow Palette:

 

لوحة ظلال عيون طورها فنانون محترفون في ماك لتأخذ مهاراتك إلى المستوى التالي. أشعلي الإلهام من خلال 12 لونًا أنيقًا من ظلال العيون البودرة شديدة الصبغة التي توضع بالتساوي وتندمج جيدًا. يمكن استخدامها رطبة أو جافة ومتوفرة في مجموعة متنوعة من القوام والتشطيبات.

طريقة الاستخدام: ضعي ظلال العيون بأصابعك أو بفرشاة. استخدمي فرشاة تظليل العين للضغط على اللون على الجفون. استخدمي فرشاة الدمج لمزج اللون من الثنية إلى أقواس الحاجب.

-    NARS Summer Unrated Eyeshadow Palette:

 

 لوحة ظلال عيون تضم 16 لونًا  بما في ذلك الألوان المحايدة غير اللامعة والبرونز الدافئ والألوان الوردية الغريبة. يلتقي الشغف بالمتعة في لوحة من 16 ظل جفون بلمسات نهائية غير لامعة ولامعة. يضم مفضلات NARS الأكثر مبيعًا Laguna و Orgasm و Taj Mahal ، بالإضافة إلى ظلال تكميلية في مجموعة من الألوان المحايدة غير اللامعة والبرونز الدافئ والألوان الوردية الغريبة. تخلق الأصباغ المكثفة تأثيرًا يدوم.


-    CIATÉ Editor Eye Shadow Palette:

 

تتميز لوحة ظلال العيون هذه المكونة من 18 ظلًا بمجموعة من اللمعان المصبوغ لإطلالات النهار إلى الليل.

 

اقرئي أيضاً:تجربتي مع آخر إصدارات ظلال العيون

أضف تعليقا