الابراج التي قد تُنهي علاقتها مع الشريكة لاسباب تافهة

يُطالب الجميع بمزيد من الإهتمام والأشياء الجميلة طوال الوقت، والبعض يتوق إلى مساحة أكبر في العلاقة، وقد يكون ذلك أيضاً بسبب عدم التوافق. وهناك عدد قليل من الأشخاص يكتشفون طريقة للعيش معاً ولكن البعض الآخر لا يستطيع ذلك، وسينفصل عنك لأتفه الأسباب. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج التي قد تُنهي علاقتها مع الشريك لأسباب تافهة للغاية.

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سينفصل عنك لأتفه الأسباب

 

مثلما يمكن أن يُعطينا علم الفلك والأبراج أدلة حول توافقنا الرومانسي، فإنه يمكن أن يُعطينا أيضاً نظرة ثاقبة على مآزق علاقتنا. اعلمي أنه ليس من السهل مواجهة أكبر التحديات الشخصية، ولكن إذا كنتِ شجاعة بما يكفي لمواجهة هذه التحديات الآن، فيمكنك تجنب الإنفصال غير المرغوب فيه لاحقاً.

برج الحمل

لا يجد برج الحمل في الإنفصال مشكلة، على العكس هو الحل المثالي عنده لكل الحزن والأسى الناجم عن الإرتباط. رغم أنه قد يكون الحمل في بداية الأمر بكونه الشريك المثالي، ولكن الأمور يمكنها أن تتدهور بسرعة وأن يتحول إلى شخص عدواني. يمكن أن يخيب الحمل أمل شريكته به بسهولة، فهو يضع معايير عالية جداً، ويقوم بكل التصرفات الهوجاء ويعتبر انه لا يحق للشريكة الشعور بخيبة الأمل أو حتى محاسبته.

برج الأسد

يتعامل الأسد مع الحب أحياناً بخفة بالغة، وذلك بسبب رغبته في أن يكون محبوباً ومحط إهتمام الجميع، وهمه الأزلي ان يكون محط إعجاب، وبالتالي حين لا تسمح له الشريكة بالإستعراض والحصول على إهتمام الآخرين فهو مستعد للتذرّع بأي سبب كان من أجل الإنفصال عنها. حين يشعر ولو لوهلة بأنه مهدد، فهو سيخرج عن السيطرة ويكون مستعداً للإنفصال عن الشريكة لأسباب غير هامة على الإطلاق.

برج الميزان

ينشد الميزان التوازن في كل شيء، ويتفادى النزاعات وهمه هو سعادة الجميع. لكن التوتر والقلق جزء من حياة الميزان رغم انه يحاول ان يُلوّن ذلك الواقع بألوان التناغم والهدوء. يتخلى الميزان عن شريكته بسهولة، قد يتمسك بها لبعض الوقت ولكنه في نهاية المطاف يتخلى عن كل شيء ويمضي قدماً في حياته.

برج الدلو

يريد الدلو أن يعيش حياته كما يشاء، ولهذا السبب يتصرف بطريقة طفولية للغاية حين يكون في علاقة، فهو لا يفكر قبل أن يتكلم وينفجر غضباً من دون مبرر. يُعتبر الإنفصال سهلاً عند الدلو لأنه لا يحب الإرتباط أو الزواج ولا مؤسسة الزواج. في المقابل وفي حال تزوج الدلو فغالباً ما ستصبح العلاقة سيئة خلال فترة قصيرة، لأنه يملك شخصية لا يمكن توقع تصرفاتها، كما انه منفصل عاطفياً، أي أنه لا يحب الحديث عن مشاعره ولا أن يسمع أي حديث عن المشاعر. لن يقدم على أي مبادرة رومانسية ولا يريد أن تتم مفاجأته أيضاً. هو أيضاً من الأبراج التي تمل بسرعة وبالتالي حين لا يجد الغموض في العلاقة فسيبحث عنه في مكان آخر.

إقرئي أيضاً:

سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

هكذا يكون ردك عندما تتعرضين للاهانة وفق الابراج

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

أضف تعليقا