مواليد هذه الابراج تحتفل بحريتها بعد الانفصال عن شريكها

يُعتبر الانفصال تجربة مؤلمة إلى حد ما، ويتعامل كل برج من الأبراج مع هذه المشاعر بشكل مختلف. فالبعض يحتاج الى الكثير من الوقت كي ينسى ويتعافى، في المقابل هناك البعض الآخر الذي يحتفل وبسعادة حقيقة بإستعادة حريته. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج التي تحتفل بحريتها بعد الإنفصال.

هذه الأبراج تحتفل بحريتها بعد الإنفصال 

برج الحمل

 

يشتهر برج الحمل بحماسته وطموحه وطبيعته التنافسية. ما يحتاج اليه الحمل هو بعض الوقت لإلتقاط أنفاسه بعد عملية الإنفصال ثم ستجدون البرج هذا يشعر بالفرح بالتفاؤل وذلك لانه يرفض الإستسلام. الحمل برج عملي يحتاج الى الإستقرار في حياته ولذلك فهو يرى الجانب الإيجابي لعملية الإنفصال. وبالتالي فإنّ أول ما يقوم به هو تقبل حريته الجديدة ثم الإحتفال بها. بطبيعة الحال سيكون هناك بعض من مشاعر الحزن ولكن البرج هذا يتعامل مع الإنفصال كما يتعامل مع أي مشكلة تواجهه، فهو يبدأ بتحليلها لمعرفة الأسباب التي أدت الى إنهيارها وحين يصل الى الخلاصة التي يريد الوصول اليها ينطلق في حياته مجدداً.

برج الميزان

 

يحتفل الميزان بحريته المستعادة لأنّ ذلك يعني قيامه بما يحب القيام به، الإستمتاع بالحياة والمغامرات، ولأنّ الإنفصال وفّر له فرصة للتعلم من أخطاء الماضي وبالتالي التأسيس لمرحلة جديدة حيث لا يقوم بإعادة إرتكاب الأخطاء نفسها. ورغم انه قد يكون هناك بعض اللحظات من الحزن، ويعلم  جيداً أنّ العلاقات هي عبارة عن التضحيات وأنّ على الشخص ان يُبدّل ويُعدّل كي تنجح العلاقة. وبالتالي وبما أنّ الأمور معقدة ومنهكة لهذه الدرجة، سيكون سعيداً لكونه إستعاد حريته وحياته التي سيقوم بإعادة رسمها وقولبتها كما يريد.

برج القوس

 

حين يكون القوس في علاقة مع شخص آخر يجد صعوبة بالغة في الإلتزام بتلك العلاقة وذلك لأنه يحب المغازلة ولأنه على قناعة تامة بأنّ هناك خيارات أخرى أفضل له وبالتالي حين تنتهي العلاقة فالأمر أشبه بالتحرر من قفص كان يحد خياراته، وبالتالي يمكنه التخطيط لأيامه كما يشاء وأن يقوم بكل الامور التي يعتبرها هامة بالنسبة إليه والتي تخدم أهدافه. سيخرج ويمرح ويحتفل. القوس من الابراج التي لا تتمسك بالكثير من الثوابت في حياتها، سواء كانت هذه الثوابت زواج أو علاقة حب، وعليه يمكنه التعافي من الإنفصال بسهولة. الحياة قصيرة وبالتالي القوس لا يريد إضاعة لحظة واحدة وهو يشعر بالحزن أو الاكتئاب، بل يريد القفز من مغامرة لاخرى والإستمتاع بكل ما توفره الحياة.

برج الدلو 

 

الدلو من الابراج التي تحارب وبشكل دائم لقضية ما سواء كانت هذه القضية إنسانية أو تتعلق بحياته الخاصة مثل المحاربة من أجل إستمرارية العلاقة وعليه حين تنتهي العلاقة فإنه قد يشعر بانه تعرض للخيانة الى حد ما لانه قام بمنح الآخر كل الوقت والجهد ولم يحصل سوى على علاقة محطمة. الدلو أصلاً لا يحب الإرتباط، فحتى حين يكون في علاقة هو يجد صعوبة بالغة في التعامل مع حريته المقيدة وغالباً ما يقوم بكل ما يتطلبه الامر من أجل المحافظة عليها. الإنفصال يعني للدلو التحرر من كل القيود وبالتالي الحرية المطلقة كي يقوم بما يحتاج للقيام به. البرج هذا يتعافى بسرعة بالغة وينطلق نحو حياته محتفلاً بالحرية التي حصل عليها.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تخاف

نسبة توافق الأبراج في الحب

سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

أضف تعليقا