المفاجآت السعيدة التي ستشهدها الابراج في شهر مايو 2022 عاطفياً

مع حلول شهر أيار/مايو 2022، ستشهد غالبية الأبراج بشكل عام تغييرات وتطورات مهمة وستكون أمام الكثير من المفاجآت السعيدة والغير متوقعة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا يُخبىء لك شهر أيار/مايو 2022، على الصعيد العاطفي وفقاً لتوقعات الفلك والأبراج.

هذا ما ستكون عليه الحياة العاطفية للأبراج خلال شهر مايو/ أيار 2022

 

يُعد شهر أيار/مايو 2022، حافل بالطاقة الإيجابية التي ستنعكس وبشكل إيجابي على جميع الأبراج في مختلف مجالات حياتها وفي المجال العاطفي بشكل خاص.

برج الحمل 

تُوفر لك الكواكب كل الطاقة الإيجابية الممكنة في شهر أيار/مايو 2022. كل ما عليك فعله هو الإستفادة منها. لديك بداية علاقة عاطفية جديدة أو خطوبة أو زواج. 

برج الثور 

تدعمك الكواكب وتُحفزك على الإصرار والمواجهة وللوصول إلى كل ما ترغب إليه. تكون الأجواء العاطفية أفضل بكثير في النصف الثاني من شهر أيار/مايو 2022. قد يكون هناك خطوبة او زواج.  

برج الجوزاء 

لديك بداية عاطفية أو خطوبة أو زواج في شهر أيار/مايو 2022. بالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة كبيرة. بالنسبة للمتزوجين تكون الاجواء هادئة إجمالاً. 

برج السرطان 

تكون الاجواء العاطفية هادئة في شهر أيار/مايو 2022. لديك خطوبة او زواج أو إتفاق وبداية عاطفية. بالنسبة للمرتبطين يسيطر الشك والغيرة على الأجواء وهذا من شأنه أن يؤثر كثيراً على علاقتك بالشريك.

برج الأسد 

لديك تغيير مهم في حياتك في شهر أيار/مايو 2022. تحاول معالجة بعض الأمور العالقة. تخيم أجواء الرومانسية عليك وتتلقى دعماً كبيراً من اللذين حولك. لديك خطوبة أو زواج. بالنسبة للمنفصلين يكون لديك قلق وعدم راحة للعودة. 

برج العذراء 

تتمتع بجاذبية قوية وتهتم بمظهرك وبرشاقتك وبالتالي تكون ثقتك في نفسك أكبر، ويكون لديك الكثير من المعجبين. بالنسبة للعازب، ينتظرك لقاءً ساراً جداً وأخباراً مفرحة قد تكون خطوبة أو زواج.

برج الميزان 

يكون لديك الكثير من المعجبين، وبداية لعلاقة رسمية،  قد تكون خطوبة أو زواج في النصف الثاني من شهر أيار/مايو 2022. بالنسبة للمتزوجين تبدأ العلاقات بالتحسن الملحوظ وتسيطر الأجواء الرومانسية. بالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة كبيرة جداً. 

برج العقرب

تمتع بجاذبية عالية جداً في شهر أيار/مايو 2022. يحيط بك عدد كبير من المعجبين. تتحسن علاقتك مع الشريك الرومانسي ولديك إستقرار عاطفي وأجواء وأخبار سارة في نهاية شهر أيار/مايو 2022. أقوى العلاقات هي مع الأبراج الهوائية والنارية؛ الأسد والحمل والعقرب. بالنسبة للمنفصلين فنسبة الرجوع كبيرة جداً.

برج القوس 

يكون شهر أيار/مايو 2022. مليئاً بالترابط العائلي والبدايات المميزة. تسيطر الأجواء الرومانسية وتكون الأمور العاطفية على أحسن ما يرام. بالنسبة للمتزوج، تتلقى خبراً ساراً وقد يكون مولود جديد، وبداية جديدة في التعامل العاطفي. 

برج الجدي 

لديك تحسن وتصالح خصوصاً مع الأبراج الترابية والمائية وبداية للقاء عاطفي. وتعد فرص العودة بالنسبة للمنفصلين مناسبة جداً في شهر أيار/مايو 2022. بالنسبة للعازب، قد يكون لديك خطوبة أو تحضيرات لزواج. وتكون الأجواء أكثر رومانسية وإطمئناناً.

برج الدلو 

تسعى لحل أي خلافات قائمة مع بعض المقربين. تنتظرك مناسبة سعيدة قد تكون خطوبة أو زواج إذا كنت عازباً. بالنسبة للمتزوجين قد يكون هناك خبراً ساراً يتعلق بمولود جديد. بالنسبة للمنفصلين فنسبة الرجوع جيدة في حال أنت أردت ذلك. 

برج الحوت 

سيتخلص الحوت من كل المشاكل التي تثقل كاهله في شهر أيار/مايو 2022، وبالتالي سيشعر بالإنتعاش النفسي والعقلي. سيشعر بتجدد طاقته. تكون الأجواء العاطفية إيجابية جداً. بالنسبة للمتزوجين يكون لديك محاولات كثيرة لإرضاء الشريك ولمعالجة كل الخلافات العالقة. قد يكون هناك سفر أو محاولة تجديد لعلاقة. تتلقى خبراً سار جداً وقد يكون مولود جديد.

إقرئي أيضاً:

دلالات الزواج في الخارطة الفلكية

تصرفات كل برج عندما يحب

من هي الابراج الاكثر حظاً في الحب بموسم الثور؟

أضف تعليقا