أفضل 6 خلطات لنمو رموش العين

تشكل العيون وجهكِ وهذا هو السبب في أن الناس يستخدمون الرموش الصناعية لجعلها تبدو أكثر طولًا  وكثافة. لا يفضل الجميع استخدام الرموش الصناعية لأنها ليست مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، الرموش الطبيعية الطويلة  هي الأفضل لمظهر أي امرأة. 

خلطات طبيعية لتطويل الرموش: 

١- زيت الخروع

في وعاء ، أضيفي كميات متساوية من زيت الخروع النقي وزيت جوز الهند العضوي البكر. تخلط جيداً وتنقل إلى أنبوبة ماسكارا فارغة ونظيفة. ضعيه باستخدام عصا ماسكارا نظيفة على رموشك بوفرة قبل النوم. 

٢- زيت جوز الهند

في وعاء ، أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من جل الصبار. تخلط جيدا وتنقل إلى أنبوب الماسكارا النظيف. ضعي مصل الرموش الطبيعي هذا على رموشكِ تمامًا مثل الماسكارا.

٣- الصبار

في وعاء صغير ، أضيفي 3 ملاعق كبيرة من جل الصبار النقي مع 1 ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا. تخلط جيداً حتى تتحلل جيداً وتنقل إلى أنبوبة ماسكارا فارغة ونظيفة. دلكي هذا المصل بإصبعك على طول خط الرموش لتحفيز النمو. 

٤- زيت اللوز 

في وعاء، أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز وملعقة صغيرة من زيت الخروع الأسود. تخلط جيدا وتنقل إلى برطمان صغير. دلكي كمية صغيرة على رموشكِ قبل الذهاب إلى النوم.

٥- جل بذر الكتان 

في وعاء، أضيفي كمية متساوية من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من جل بذور الكتان. لصنع جل بذور الكتان - يُطهى على نار خفيفة 1 ملعقة كبيرة من بذور الكتان العضوية في الماء حتى يصبح قوامها شبيهاً بالجل. صفي البذور واخلطي زيت جوز الهند. 

٦- حليب جوز الهند 
 

في وعاء ، أضيفي ملعقتين كبيرتين من جل الصبار و 1 ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند. تخلط جيداً وتنقل إلى أنبوبة ماسكارا فارغة ونظيفة. ضعيه بفرشاة صغيرة على الرموش باعتدال قبل النوم.

اقرئي أيضا : خلطات لتطويل الرموش وتكثيفها في أسابيع

أضف تعليقا