برج الثور في العمل 

كل برج من الأبراج له مجموعة من الخصائص الرئيسية التي ترتبط به، ويُعدّ فهم سمات وصفات شخصيتك وكيفية إنتقالها إلى بيئة العمل طريقة ممتعة لفهم الأدوار التي من المحتمل أن تناسب شخصيتك بشكل أفضل. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، شخصية برج الثور وطبيعته في العمل والوظائف المناسبة له التي تُحفزه وتُبقيه متحمساً.

برج الثور في الحياة العملية 

 

يُعدّ برج الثور من أكثر الأبراج  المدمنة على العمل، هو قائد ذكي ويمكنه أن يكون مبدعاً بشكل لا يُصدق عندما يُتاح له الوقت والفرصة للقيام بذلك. هو مجتهد بطبيعته ومخلص ومتفاني، ويمكن الاعتماد عليه. غالباً ما يكون فناناً أو شاعراً أو موسيقياً، ويستلهم إلهاماً عميقاً من الأرض وجميع مخلوقاته، وغالباً ما يتم التعبير عنه من خلال خصائصه الإبداعية.

لديه نقاطاً مدروسة جيداً وعملية ومعقولة للغاية لتوضيحها، ومن الصعب مناقشة سببها المنطقي، وبمجرد أن يُفكر في القيام بشيء ما، فإنه يجعله يحدث بغض النظر عن السبب، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير من خلال العمل الجاد في شيء تستمتع به، ويُمكن الوثوق في أنّه سيُنجز المهمة في الوقت المحدد.

الاستقلال هو أحد أكثر السمات المعروفة لبرج الثور، إنه يعرف كيف يُنجز الأمور بنفسه وبالتأكيد لا يخشى تولي مشروع جديد أو قيادة الآخرين، وغالباً ما يُفضل العمل بمفرده بدلاً من العمل في مجموعة. 

يميل الثور إلى بناء حياته المهنية ببطء، هو متعاون للغاية ويُريد الأفضل لنفسه وكذلك للأشخاص من حوله. لديه حس تجاري قوي وعين للإبداع والفن. يمتلك القدرة على النجاح في العديد من المهن. قد يكون أحياناً عنيداً بعض الشيء في أساليبه وإجراءاته، لكن طبيعته المدروسة ومسؤوليته وعمله الجاد ومهاراته الفنية والتطبيق العملي والسلوك غير المتحيز يجلب له النجاح في حياته المهنية.

طبيعة الثور العملية تجعله جيداً في توفير المال. يُدير برفق وثقة أمواله جيداً، ويعرف كيف يُدخِّر وكيف يُنفق. هو يستمتع بالتباهي عندما يستطيع ذلك، ولا يمكنه تخيل الحياة مع الفقر والرغبة التي لم تتحقق. يكسب المال باستمرار لبناء إمبراطورية أحلامه. 

أفضل الخيارات الوظيفية لبرج الثور

 

يمكن لبرج الثور أن يتفوق في الوظائف في القطاع المالي، والعديد من الوظائف التي تتطلب الكثير من العمل الميداني ستجعله سعيداً وراضياً. كما أنّ حبه للتعلم يجعله بارع أيضاً في مجموعة متنوعة من المهارات المختلفة، مما يمنحه العديد من الخيارات في المجال الاحترافي. تشمل أفضل الوظائف لبرج الثور، الآتي:

محاسب

نظراً لأنَّ الثور قادر على القيام بمهام متعددة والتفكير بسرعة، فيمكنه التعامل مع المسؤوليات المالية للشركات أو العملاء الأفراد ببراعة. وبصفته برج الثور، فإنه يحتفظ بسجلاته المالية محدثة ولا يُفوت أي مواعيد نهائية. يمكنه الإستفادة من طموحه وتقديم المشورة المالية للآخرين والتحدث إلى العملاء وتقديم المشورة لهم بشأن التدفقات النقدية والمدخرات والضرائب والقضايا المالية الأخرى.

مصمم غرافيك

قد يرشده الجانب الإبداعي الخاص به إلى الإنغماس في التصميم الغرافيكي، والرسوم التوضيحية، وما إلى ذلك. في جميع الحالات، مهاراته الطبيعية في التنظيم قد تأخذه إلى القمة. 

أختصاصي إتصالات 

قد يجد الثور وظيفة اختصاصي اتصالات مناسبة بشكل ممتاز لمواهبه، والهدف هو تعزيز العلاقات الإيجابية بين عملائه وعامة الناس، ويمكنه إنشاء بيانات صحفية مؤثرة ووسائل اتصال أخرى من خلال القنوات الإعلامية التقليدية وعبر الإنترنت.

مدير مكتب

يتفوق برج الثور في إدارة الميزانية وإدارة المخزون وأداء المهام الكتابية وإعداد المستندات لأنه يريد تلبية إحتياجات الأشخاص من حوله.

إقرئي أيضاً:

ديكور منزل برج الثور دافئ ومريح للغاية

الألوان التي تناسب مواليد برج الثور ودلالاتها

برج الثور المرأة.. وأبرز صفاتها

أضف تعليقا