كيفية التعامل مع برج الثور المرأة عند الغضب

يمكن لإمرأة برج الثور أن تتحمل آلامها لفترة من الوقت، ولكن عندما تغضب، يمكن أن تكون شرسة جداً. يمكن أن يكون تعبيرها عن الغضب سيئاً للغاية. وقد تبدو تهدئتها مستحيلة بالنسبة لك، ولكن عندما تنظر في علم الفلك والصفات الشخصية لعلامات الأبراج، فمن المنطقي أن تجد العديد من الطرق التي تُطلعك عليها "الجميلة " لمُساعدتك في كيفية التعامل مع المرأة الثور عند الغضب.

أفضل الطرق لتهدئة المرأة الثور عند الغضب

 

يتبدل مزاج المرأة الثور إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعرت بعدم التقدير، ولا تستطيع مسامحة من يسيء إليها أو يكذب عليها، ولا يمكن التنبؤ بردة فعلها إن اكتشفت ذلك. كما إنّ امتلاكك لموقف عدواني أو سلبي، يمكن أن يؤذيها، وبشكل خاص إذا تعرضت للغش أو الكذب، لذا ينبغي الإبتعاد عنها لقضاء بعض الوقت بمفردها وتصفية ذهنها.

أخبر المرأة الثور أنها على حق، بغض النظر عما تقوله أو تشعر به. فقط اتفق مع كل ما تقوله. أو ابتعد عنها واتركها بمفردها تماماً. المرأة الثور لا تريد أن يضايقها أي شيء أو أي شخص، والناس تجعلها متوترة للغاية.

لا تُبادلها الإهانات والصراخ، والتزم بالهدوء، وتجنب الجدال معها إذا كانت تقول شيئاً غير صحيح، قد ترغب في مواجهة هذه الاقوال، انتظر عندما تهدأ، لأنك اذا فعلت ذلك فى هذا الوقت قد تزيد من غضبها. ولا تقف مباشرة أمامها ولا تقف فى مواجهتها واغلاق الرؤية أمامها فهذا قد يجعلها تشعر بأنها مهددة وربما يزيد غضبها. 

 

تجنب الرد بالمثل، وبغض النظر عما تفعله لأنّ هذا سيجعلها أكثر غضباً. حاول أن تدرك الأسباب وراء غضبها، وأن تقدر تلك الأسباب هل هي تستحق هذا الغضب أم لا. وإذا كنت مخطئاً فيجب عليك الإعتذار دون أي مبرر، أما إن لم تكن مخطئاً فلا تعتذر لها، ولا تحاول الاعتذار إرضاءً لها، لأنها إذا شعرت بهذا سيزداد غضبها.

تُعتبر المرأة الثور عنيدة، ناهيك عن كونها مستقلة جداً، لذلك يجب تركها وحدها تهتم بشؤونها الخاصة. وفي حال كانت المرأة الثور غاضبة، فتصرف بذكاء، لأنه في حال كشفت عن توترك وغضبك ستحاول أن تفتعل المشاكل لإغضابها أكثر، لذلك لا تُظهر أي ردة فعل عند غضبها.

لا تحاول دفع المرأة الثور لمسامحتك إذا كانت غاضبة منك، فأنت بحاجة إلى اتخاذ خطوة في الاتجاه المعاكس تماماً. لأنّ هذا سيجعلها أكثر غضباً وسترفض حل الأشياء معك. لا تحاول إقناعها عندما لا تكون مستعدة. أنصت لها باهتمام، فهذا يساهم في تهدئة غضبها قليلاً ويتيح لك معرفة ما يغضبها والبحث عن سبل لإرضائها.

إقرئي أيضاً:

كلمات يحب سماعها كل برج

هل رجل السرطان لعوب

مع من يتوافق برج الدلو في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات