نقطة ضعف الرجل أمام حبيبته حسب برجه 

تلعب الأبراج دوراً كبيراً في تحديد خصائصك، سواءً كان الأمر يتعلق بنقاط قوتك أو ضعفك عندما يتعلق الأمر بالحب. ويمتلك كل رجل نقاط ضعف معينة تتضح بمجرد أن يبدأ في الوقوع في الحب الذي يسلط الضوء على الأجزاء الأكثر غرابة في شخصية كل رجل. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على نقاط ضعف الرجل امام حبيبته وفقاً لبرجه الفلكي الخاص به.

نقاط ضعف الرجل أمام حبيبته وفقاً لبرجه

الرجل برج الحمل

رجل الحمل مبتكر وعنيد بشأن ما يريد في حياته. تتمثل نقاط ضعفه أمام حبيبته، أنه متسرع في الأشياء. يتفاعل بسرعة كبيرة وينفد صبره ولا يمكنه الإنتظار لفترة أطول، ويتخذ أحياناً قرارات خاطئة من خلال كونه مندفعاً للغاية.

الرجل برج الثور

يُحب الرجل الثور السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما فيما يتعلّق بعلاقاته العاطفيّة، كما يأخذ الأمور بطريقة بطيئة للغاية، أكثر مما يُرضي حبيبته. يصبح غير حاسماً أمام حبيبته ويستغرق وقتاً طويلاً لاتخاذ القرارات. 

الرجل برج الجوزاء

لا يعرف الرجل الجوزاء متى يُعطي مساحة لحبيبته وفي الواقع، يمكن أن يكون مزعجاً للغاية. إنه يتطلع باستمرار إلى القيام بأشياء مع شريكته، دون السماح لها بالتنفس لمدة ثانية. بالإضافة إلى ذلك، هو أيضاً فضولي جداً ويتدخل في كل التفاصيل.

الرجل برج السرطان

يُعتبر الرجل السرطان حساس للغاية. يفضل العيش في بؤس الماضي على أن يكون متفائل بالحاضر والمستقبل. يمكن أن يؤثر عدم الأمان لديه على حبيبته، مما يجعل من الصعب التركيز على الحب.

الرجل برج الأسد

لا يُقدر الرجل الأسد قلق حبيبته عندما يتعلق الأمر بتوضيح أخطائه. يكره الأسد النقد، على الرغم من أنه قد يكون من أجل مصلحته. يمكن أن يزعج هذا حبيبته لأنه يرفض رؤية الخير في الأمور الأصغر بشكل ملحوظ والتي قد تصبح كبيرة يوماً ما.

الرجل برج العذراء

طبيعة الرجل العذراء المثالية تجعله يقلق بشأن كل شيء أكثر قليلاً من المعتاد. إنه غير واثق من تولي مهام جديدة لأنه غير تجريبي إلى حد ما. ينتقد حبيبته بشدة، بما في ذلك آرائها مما يجعلها تشعر بأنها غير مهمة.

الرجل برج الميزان

يُفكر الرجل الميزان كثيراً في أي موقف. إنه يأخذ الكثير من وقت حبيبته في تقييم الإيجابيات والسلبيات بحيث لا يمكنه أبداً التوصل إلى قرار سريع. يتردد كثيراً أثناء اتخاذ القرارات لأنه يهتم كثيراً بالتوازن في كل شيء؛ والذي بدوره يمكن أن يُزعج حبيبته.

الرجل برج العقرب

من الصعب على الرجل العقرب التواصل بطلاقة مع حبيبته. العقرب معقد ويفضل البقاء لوحده، حتى عندما يكون في حالة حب. وبالتالي، قد تبدأ حبيبته في التشكيك.

الرجل برج القوس

يمكن أن يصبح الرجل القوس متقلب المزاج عندما يقع في الحب. من الصعب جداً أن يلتزم خصوصاً إذا شعر أنّ حريته يتم سلبها في علاقة ما، فسوف يثور، وقد ينتهي به الأمر بالانفصال بسرعة كبيرة.

الرجل برج الجدي

يُحب أن يكون الجدي هو المسيطر، والأسوأ من ذلك أنه قد لا يستمع لحبيبته لأنّ طبيعته ليست كذلك على الإطلاق. 

الرجل برج الدلو

لا يفكر الرجل الدلو كثيراً في الناس، ناهيك عن حبيبته، ويميل إلى التركيز على الذات في نفس الوقت. وهذا يمكن أن يضر بحبيبته كثيراً. 

الرجل برج الحوت

يُعرف الرجل الحوت بأنه عاطفي وحساس للغاية؛ لا يمكنه المساعدة ولكن يحاول مساعدة الآخرين عندما لا تسير حياتهم وعلاقاتهم بسلاسة. هذا يمكن أن يزعج حبيبته إلى حد كبير.

إقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

أضف تعليقا