حيلة جمالية ذكية من انستقرام لرسم الشفايف

تنتشر على انستغرام حالياً طريقة رسم الشفايف بغصن الموز. وهي طريقة غريبة وسهلة وتساعد على الحصول على شفاه ممتلئة ومحددة بشكل صحيح من دون الحاجة الى اي تدخل جمالي من الاختصاصيين. وتعرفت الكثيرات على هذه الحيلة نقلاً عن حساب خبيرة الجمال الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات ميدينا شرين زادة التي نشرتها في وقت سابق وحققت آلاف علامات الاعجاب.  

رسم الشفاه بغصن الموز   


نشرت خبيرة الحيل الجمالية الشهيرة ميدينا شرين زادة على حسابها على انستغرام فيديو اظهرت من خلاله طريقة رسم الشفايف وتحديدها باستخدام غصن ثمرة الموز. وحازت بذلك اعجاب عدد كبير من المتابعات اللواتي اعربن عن رغبتهن في تكرار الحيلة. وهي سهلة جداً وتقوم على اتباع هذه الخطوات. 
1 احضار ثمرة موز نظيفة مع غصن طويل الى حد ما. 
2 اشعال شمعة وتعريض الغصن للشعلة لبضع ثوان. 
3  تنظيف بشرة الشفاه تماماً عن طريق التقشير من اجل ازالة الجلد الميت والبقايا عنها. 
4 رسم حدود الشفاه كاملة بخط عريض نسبياً بواسطة غصن الموز. 
5 تلوين الشفاه بالقليل من الشمندر للحصول على لون احمر طبيعي. 
6 تطبيق القليل من مرطب شفاه يحتوي على زيت جوز الهند على مساحتها. 


ومن خلال رسم الشفايف بغصن الموز على طريقة ميدينا شرين زادة يمكن الحصول على افضل نتيجة. وهو ما اشارت اليه من خلال حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات. لكن يجب الحرص على عدم تطبيق هذه الحيلة في حال المعاناة من تشقق الشفاه او جفافها او من اي مشكلة اخرى قد تزداد في هذه الحالة تفاقماً. 
كذلك من الضروري المواظبة على العناية الدورية بها عن طريق التقشير والترطيب المنتظمين. ومن المفيد عدم لمسها باللسان بشكل متكرر منعاً لجفافها. 

تابعي أيضاً:

تكبير الشفاه تكبير الشفاه بلمسات بسيطة من الكونسيلر

 

أضف تعليقا