افضل كريم بعد الليزر المنزلي   

من المهم معرفة ما هو افضل كريم بعد الليزر المنزلي. فهذا يساعد على التخلص من بعض الاعراض والآثار الجانبية التي يمكن ان تسبب التشوهات في الجلد في حال لم يتم علاجها بالطريقة الصحيحة. ولا يمكن اختيار هذا الكريم بشكل عشوائي. بل من المهم الحرص على استخدام ذلك الذي يحتوي على تركيبة فعالة اي الذي يعمل بشكل سريع ويخفي تلك الآثار غير المرغوب فيها في مدة قياسية. 

 

كريمات ما بعد الليزر المنزلي 


من اجل اختيار افضل كريم بعد الليزر المنزلي، من الضروري اولاً الحرص على استشارة الطبيب الاختصاصي. وفي هذه الحالة قد يقترح بعض انواع المراهم الطبية. 

كريم فيوسيدين Fucidin cream  


  - يحتوي هذا المرهم على المضادات الحيوية التي تساعد على علاج بعض مشاكل الجلد مثل الاكزيما والتهاب الجلد والعدوات البكتيرية. ومن ابرز المكونات التي تعمل على ذلك الهيدروكورتيزون ومضاد الفيوسيديك. 
 - يمكن الاستفادة منه من اجل اخفاء البثور التي تنتج عن التقشير وللحد من تأثير العديد من الامراض الجلدية. 
- قبل استخدامه يجب غسل اليدين جيداً ثم وضع القليل منه على المنطقة المصابة مرتين في الصباح والمساء. ويجب تكرار ذلك يومياً لمدة اسبوعين.    
 

كريم إليكا Elica 


 - هو من ادوية الكورتيزون ويمكن استعماله من اجل علاج مشاكل البشرة المختلفة التي يمكن المعاناة منها بعد جلسة الليزر المنزلية مثل الالتهابات والاحمرار. 
- يعمل هذا المرهم على تفتيح لون الندوب وعلى اخفائها. 
- يساعد على الحد من تهيج الجلد وتهدئة اعراض الحساسية والحكة التي يمكن ان تنتج عنها .   
- قبل استخدامه يجب غسل اليدين جيداً ثم وضع كمية كافية منه على المنطقة المصابة. وبعد هذا يجب فركه بلطف حتى يمتصه الجلد تماماً.  
 

كريم بيبانثين Bepanthen 


- يعتبر افضل كريم بعد الليزر المنزلي. يساعد على تهدئة البشرة بسبب احتوائه على مادة ديكسبانثينول الفعالة المرطبة. 
-يساهم استعماله في تجديد خلايا الجلد وفي علاج الالتهابات.    

كريم فيوسيباكت Fusibact


- هو ايضاً من افضل العلاجات التي يمكن اللجوء اليها من اجل الحد من احمرار البشرة بعد اجراء جلسة الليزر المنزلي. 
- يعمل على حماية الجلد من تأثير البكتيريا الضارة. 
- يحد من ظهور الطفح الجلدي. 
- من اجل استعماله من الضروري اولاً غسل اليدين جيداً. بعد هذا تطبق كمية قليلة منه على المنطقة المصابة مرة او اثنتين يومياً لمدة 10 ايام.  
 

كريم ايليا Elea 


- هو ايضاً افضل كريم بعد الليزر المنزلي لأنه يبطئ نمو الشعر. كما انه يرطب البشرة ويحد من احمرارها وتهيجها. لذا من المهم ان يتم تطبيقه مرتين يومياً لمدة يحددها الطبيب الاختصاصي. ومن الافضل استشارة الاخير ايضاً قبل اللجوء الى اي طريقة من طرق ازالة الشعر غير التقليدية. 
 

تابعي أيضاً:

مشكلة المسام الواسع أفضل الكريمات للتخلص من مشكلة المسام الواسعة

 
 

أضف تعليقا