أفضل كريمات عناية للعنق لكل أم

كثر يظنون أن كريمات العنق خدعة كبيرة، إلا أن سُمك الجلد ومكوناته يختلف بين منطقة لأخرى، فمثلا، الجلد الموجود على عنقك يختلف عن جلد وجهك، يوجد به كمية أقل من الكولاجين وقليل من الغدد الزيتية، لذا فإن الجلد الموجود في رقبتك يكون عادة أكثر جفافا وأكثر مرونة من جلد  وجهك. وبسبب هذا، عادة ما تكون كريمات الرقبة أكثر سمكا وأكثر ترطيبًا من كريمات الوجه، وهي مليئة بالمكونات التي تشد الجلد.


تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة لا ينطبق على الوجه فقط، فعليكِ أن تقومي بالمثل على مناطق أخرى من الجسم مثل الرقبة والديكولتيه بهدف الحفاظ على شباب البشرة. تجدين منتجات جماليّة عدّة مخصّصة لهذه المناطق، تلعب دور مهمّ في إخفاء التجاعيد وغيرها وهي مثالية لكل أن. إليك افضل كريمات تُعنى بمنطقة الرقبة والديكولتيه، فلا تتردّدي في اختيار المستحضر الذي يناسبكِ منها.


- LA MER The Neck & Décolleté Concentrate: بلسم مكثف يوفر ترطيبًا ممتلئًا ومرطبًا مركّزًا لتجديد الخلايا من أجل خط عنق أكثر شبابًا. هذا البلسم الفخم، يوفر مظهرًا أكثر شدة وإحساسًا أكثر حزما لبشرتك الأكثر رقة وإغراءًا.


طريقة الاستخدام: ضعيه بلطف على رقبتك وصدرك باستخدام الفرشاة المرفقة، ودلكي بحركات تصاعدية صباحًا ومساءً. للحصول على أفضل النتائج، اتبعيه باستخدام مرطب La Mer.

-    ESTÉE LAUDER Resilience Multi-Effect Tri-Peptide Face and Neck Moisturizer SPF 15 for Normal/Combination Skin: مرطب مغذي بشكل مكثف ومتعدد التأثيرات ممزوج بمركب ثلاثي الببتيد لبشرة متألقة وممتلئة ونضرة. تبدو شابًا كما تشعر. يساعد هذا الكريم البشرة على أن تصبح أكثر مرونة مع المساعدة في تضخيم الكولاجين بشكل ملحوظ بنسبة 124٪ في ثلاثة أيام فقط (في اختبار في المختبر) للحصول على بشرة تبدو أكثر نعومة. يساعد على منع تدهور الكولاجين وترهله من العوامل البيئية، ويدعم البشرة في الحفاظ على تماسكها الطبيعي ولونها. وبفضل تقنية IR-

Defense المبتكرة، تساعد في حماية حاجز ترطيب البشرة من التلف الذي تسببه الأشعة تحت الحمراء.
طريقة الاستخدام: ضعيه في الصباح بعد السيروم.

-    SHISEIDO Benefiance Concentrated Neck Contour Treatment: تم تصميم هذا الكريم المركز من شيسيدو خصيصًا لدعم الاحتياجات الفريدة للرقبة ومنطقة الصدر. يعيد الشعور بالثبات ويقلل من ظهور والتجاعيد لتغذية عميقة ومظهر حريري ناعم. تم تطويره باستخدام تقنية Anti-Photowrinkle System الحصرية للعلامة التجارية مع مستخلص الكلوريلا للمساعدة في منع ظهور التجاعيد في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم تركيبة دعم قوية، والتي تشكل طبقة عالية الالتصاق على بشرتك. يلهم عطر العلاج المريح مشاعر الراحة والهدوء.

 


طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة صباحًا ومساءً من أعلى الصدر إلى عظمة الترقوة.

-    GUERLAIN Orchidée Impériale Anti-Aging Neck and Décolleté Cream: كريم شد وتشكيل يعزز منطقة العنق والصدر من خلال المساعدة على تنعيم البشرة وتوحيدها بشكل واضح.


  
 ماذا تفعل: تجمع هذه التركيبة بين القوة التجديدية لتقنية تنفس الخلية وأحدث جيل من المكونات النشطة مع خصائص شد البشرة. معًا ، تخلق هذه المكونات شبكة من الجلد الثاني تعمل كغشاء قابل للتنفس مع تأثيرات رفع وتنعيم للمساعدة في إعادة نحت هذه المنطقة الحساسة يومًا بعد يوم واستعادة تماسكها المثالي. يتميز بقوام منعش وحسي يتغلغل على الفور في البشرة ، مما يجعلها أكثر حزما ونعومة وإشراقًا. كما يحتوي على عطر Orchidée Impériale - وهو عطر زهري مع لمحات من زهور الأوركيد ممزوجة بالورد والمسك الأبيض وخشب الأرز الثمين.


 طريقة الاستخدام: ضعيه في الصباح والمساء بعد كريم الوجه. خذي كمية صغيرة من الكريم وقومي بتدفئتها برفق بين راحة يدك. لتعزيز دعم الأنسجة الجلدية، ضعي يديك على قاعدة رقبتك وتحركي لأعلى حتى تلمس الأصابع مؤخرة عنقك. ضعي ضغطًا خفيفًا بأطراف الأصابع. ثم، ضعي يديك بشكل مسطح على الصدر، في مواجهة بعضهما البعض، واسحبيهما للخارج مع الضغط بقوة بأطراف أصابعك. أخيرًا، ضعي يدك مرة واحدة على الرقبة وقومي بحركة لأسفل باتجاه منطقة الصدر ، مع تبديل اليدين لتحفيز قنوات الطاقة. كرري هذه العملية خمس مرات. 


-    CLARINS Extra Firming Neck & Décolleté Cream: كريم مغذي للرقبة وخفيف الوزن يعمل بالطاقة النباتية مع تقنية شد متطورة. يعمل عباد الشمس وزهرة الكنغر ومستخلصات نبات التمر الصحراوي العضوية معًا للمساعدة في تقليل التجاعيد الأفقية والرأسية وترهل الجلد والبقع الداكنة. تبدو البشرة أكثر نعومة وثباتًا وموحدة وشبابًا بشكل واضح يومًا بعد يوم.

 


طريقة الاستخدام: قومي باللف لفتح طرف الفوهة لتوزيع المنتج. ضعيه على رقبة نظيفة ومنطقة أعلى الصدر في الصباح و / أو في المساء بعد الكريم النهاري أو الليلي. تأكدي من تدفئة المنتج بين راحة يديك وقومي بالتدليك برفق من الذقن إلى أسفل باتجاه أعلى الصدر.


اقرئي أيضاً:ماسكات فيتامين e لجمال وشباب البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة