الحيوان المفضل لكل برج  

الحيوان المفضل لكل برج يرتبط الى حد كبير بشخصية المولود. فمن الممكن ان يختاره الاخير بناء على معايير مختلفة خاصة به. لذا فهو قد يكشف بعض الاسرار والخفايا المرتبطة بالطباع والتصرفات بحسب ما تشير اليه تطلعات الابراج

الحيوان المفضل بحسب البرج 


يمكن الحيوان المفضل لكل برج ان يكشف بعض صفات الشخصية واسرارها وبعض الهوايات واسباب الكثير من التصرفات. 
 

الحمل

 


الكلب هو الحيوان المفضل لدى مولود هذا البرج. وهو يتسم بالوفاء والطاقة والحيوية. كما انه يتمتع بالقدرة على خوض التحديات مهما بلغت صعوبتها. ومن صفاته انه عاطفي ويحب دعم الآخرين في كل الظروف. 
 

الثور 


السلحفاة هي الحيوان الذي يفضله مولود الثور. وهو يتميز بقدرته على التفكير ملياً قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار. كما انه محب لكل ما هو غريب وغير مألوف. ومن صفاته ايضاً انه يتسم بالصلابة والبعد عن الانفعال في مواجهة كل حدث. 


الجوزاء 


حيوانه المفضل هو الببغاء. فهو محب للتواصل. كما انه لا يتردد في اطلاق المبادرات في كل وقت. ومن صفاته انه مستعد دائماً للقيام بأعمال جماعية ولأداء المهمات ضمن فريق عمل. 

السرطان 


يحب هذا المولود خلافاً للكثيرين السحلية. فهو يتمتع بالقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة. كما انه مبدع الى حد كبير. لذا يمكنه ابتكار الافكار المميزة والحلول للمشاكل المختلفة في كل الظروف. 

الاسد 


عند الحديث عن الحيوان المفضل لكل برج، نذكر ان العصفور هو ما يحبه مولود الاسد. ولا عجب في هذا لأنه يبحث دائماً عن الحرية ويسعى الى التمتع بها في كل الاوقات. كما انه يتسم بشخصية مستقلة، ما يعني انه لا يخضع عاطفياً للآخرين. 

العذراء 


يرتبط مولود العذراء بالحرباء. فهو هادئ الى حد كبير. ويعني هذا انه يعمل بصمت ويخطط من دون ان يثير اي ضجيج في محيطه. كما انه سريع البديهة وسرعان ما يتمكن من الخروج من المآزق. 

الميزان 


يتفق طبع هذا المولود مع الهامستر. فهو يتسم بشخصية متزنة وقوية. وهو يظهر تعاطفه مع الآخرين الى حد كبير. كما انه يبحث عن كل ما يمكن ان يعينه على تقديم المساعدة لهم. وهو من اكثر الاشخاص وفاء ونجاحاً. 

العقرب


 يحب العقرب القطة. وهذا يرتبط لديه ببعض الصفات مثل الود والبحث عن المثالية والحرص على اداء المهمات على اكمل وجه كما على اتباع القوانين. ومنها ايضاً العناد وخصوصاً من اجل  اظهار الحق والتعبير عنه. 

القوس


الحصان هو الحيوان المميز بالنسبة الى مولود القوس. فهو حيوي ويبحث دائماً عن كل ما يمكن ان يشعره بالسعادة والفرح. وفي المقابل فإنه يبتعد غالباً عما قد يثير في نفسه الحزن او اليأس. فهو شخص لا يعرف الاستسلام. 

الجدي 


يعتبر الارنب من اكثر الحيوانات قرباً من مولود برج الجدي. فهو يحب الهدوء ويفضل العزلة في الكثير من الاحيان. الا انه لا يتوانى عن التقدم في اتجاه الآخرين في حال كان عليه ذلك لتحقيق مصلحة عامة.   

الدلو 


يرى مولود الدلو في الجمل شعاراً له. فهو من اكثر مواليد الابراج قدرة على الصبر والتحمل. كما انه يميل الى خوض التحديات الصعبة والى بناء العلاقات العملية المفيدة. وهو ايضاً شديد الاندفاع وخصوصاً في ما يتعلق بإطلاق المبادرات وتنفيذ الخطط بدقة وسرعة. 

الحوت 


يمكن الحيوان المفضل لكل برج اذاً ان يكشف خطوط شخصيته واسرارها. وفي هذا السياق يحب مولود الحوت السمك الاحمر تحديداً. وهو ما يشير الى الهدوء والبحث الدائم عن السلام الداخلي وعدم الرغبة في خوض الخلافات او المشاحنات التي تشهدها الحياة اليومية.   
 
تابعي أيضاً: 

سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج سمات شخصيتك في الحب وفق الابراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات