التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الثاني من شهر مايو 2022

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر أيار/مايو 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر مايو 2022 

برج الحمل

يقع الحدث الأهم يوم الثلثاء من الأسبوع هذا، مع إنتقال كوكب جوبيتور إلى برجك ليبشرك بفترة من الحظ تواكبك حتى شهر تشرين الأول 2022. تواكب الخطوات بطريقة سلسلة ويخفف جوبيتور من الصعوبات. تدعوك الأفلام للتنازل وقبول بعض الشروط والتسويات بين يوم الجمعة والسبت. قد تكون الأجواء قاسية قليلاً رغم لقاء جوبيتور مع فينوس الذي يُعدّ حافلاً بالمستجدات الجيدة والأخبار المطمئنة.

برج الثور

يُحذرك الفلك من بداية الاسبوع هذا، ويطلب منك التروي وعدم خوض مجالات دقيقة، بسبب بعض التصرفات المستغربة. تعيش هاجساً أو تحاول أن تُخفي هذه الهواجس التي تنتابك والأفكار التي تجول في خاطرك بطريقة غير واضحة بين الإنتظار والتشاؤم والخوف من جهة وبين الأمل من جهة ثانية. يترك القمر المكتمل في برج العقرب أثراً كبيراً عليك ويجعلك مرتبكاً قليلاً وقد يُولّد بعض الإحتكاكات المهنية إبتداءً من نهاية الأسبوع. 

برج الجوزاء

إذا بدأت في أفكار جيدة أو تزودتّ الأسبوع الماضي ببعض الآراء المهمة والمعلومات، فستتبلور أفكارك في بداية الأسبوع هذا، وذلك بالتحرر من الإلتزامات السابقة وتجد الطريق أمامك سالكة لتؤيد أمراً معيناً وتقوم بإلتزام أو حتى تستقطب إهتمام الآخرين بشأن قضية أو فكرة معينة. تشعر أنّ هناك أمراً سبب لك الكثير من الضغوط والتقييد في السابق، لكن الأمور الآن أصبحت أكثر سلاسة معك، فتُقدم على مبادرات تحمل الكثير من المسؤوليات وتجعلك سعيداً. 

برج السرطان

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة مع كوكب ماركور الذي يوفر لك وضعاً مهنياً ناجحاً وتتاح لك فرصاً مهمة لم تتوقعها وتدعوك الأفلاك لإستغلالها لأنّ هناك إتجاهاً جديداً في الأسبوع هذا ويرتسم بصورة واضحة. لا تخاف من المجازفة ومن محاولة إقناع الآخرين والتأثير عليهم بإعتماد الموضوعية بين الثلثاء والخميس. حاذر من مناورة قد تكتشفها بين الجمعة والسبت، وجمد أعمالك في هذين اليومين ولا تسمع لأحداً أو تصدق بعض العروض والوعود، بل كن متحفظاً.

برج الأسد

تحقق نجاحاً كبيراً في مشروع خاص لك في بداية الأسبوع هذا. اتكل على حدسك في الفترة هذه، واعلم جيداً بمن عليك أن تثق به. لديك ملاحظات مهمة جداً أو إنتقادات للمحيط بين يوم الثلثاء والخميس، وتعبر عن رأيك أو يحصل شيئاً يجعلك تُقدم على الإجهار بما تخبئه من أفكار وعواطف ومشاعر ومحبة. 

برج العذراء

تتسلط عليك الأضواء في الوقت هذا، خاصةً بين يوم الثلثاء والخميس. تطرح مسألة شراكة مهنية في هذه الأثناء وتعيد النظر في بعض الإلتزامات أو في وضع يعرض عليك مع شروط جديدة. ويكون الحسم في هذه الاثناء غير مستبعد خاصةً إذا كنت في صدد وضع حد لشراكة أو لحسم في هذا الإطار. تقطف ثمار جهودك لاحقاً وعليك الآن ضبط نفسك وعدم الإعتراض. تبرز عملية مالية أو شراء أو بيع في الأيام الأخيرة  في الأسبوع هذا.

برج الميزان

تمر بفترة من العمل الكثيف وتحتار بقرار عليك إتخاذه بين الثلثاء والخميس. وتكون الفترة هذه حاسمة جداً، وتلتبس عليك أموراً أو تتناقض مصالح لك في هذه الأثناء مع مصالح بعض المقربين وربما يكونوا من مواليد  الحمل، لأنّ جوبيتور يدخل إلى الحمل لمواجهة برجك وأنت تعلم جيداً أنه بينك وبين الحمل علاقات مهمة، إنما وجود جوبيتور في المواجهة يخلق بعض الحساسيات. تحقق أمنية في الوقت هذا ويتسلط عليك الضوء على أثر عمل مبدع تُقدم عليه أو إنجاز  تحققه في نهاية الأسبوع هذا.

برج العقرب

تكون بداية الاسبوع معاكسة. حضّر نفسك لمواجهة أو خبراً قد يزعجك أو تغييراً لموعد أو لتأجيل ربما لبعض المستحقات. هناك عدائية شديدة قد تربكك في أول يومين من الأسبوع هذا، أو يظهر لك أعداء لم يكونوا في الحسبان أو تفهم أنّ بعض الوعود لم تكن حقيقية أو صادقة. لا تبدأ بجديداً خلال هذين اليومين وإنتظر يوم الأربعاء والخميس حتى تقوم بمبادرة لأنّ المشهد الفلكي سيكون معك أكثر لطفاً. تفكر بجديداً أو مبادرة أو فكرة تساعدك على إجتياز بعض العقبات وتعالج بدبلوماسية كل المشاكل العالقة والمعقدة. 

برج القوس

يشتد الطموح وتكون الحوافز للنجاح كثيرة. قد تتلقى مساعدة عفوية في الوقت هذا عبر أشخاص أنت تثق بهم أو عن طريق الصدفة، وكأنّ شيئاً ما يحصل ويخدم أهدافك. والحدث الأهم في الاسبوع هذا هو دخول كوكب جوبيتور إلى برج الحمل، فيكون التغيير بالنسبة لك جيداً وتكون مرتاحاً. لكن تربكك قليلاً  بعض الكواكب الأخرى.

برج الجدي

تُعتبر الشؤون المهنية جيدة. حاول القيام بمفاوضاتك وعقد إجتماعاتك قبل أن تشعر أنّ الأمور تتغير لأنّ دخول جوبيتور إلى الحمل يخفف قليلاً الوهج. قد تسير أعمالك بشكل جيد شرط أن تبقى على الحياد في الفترة هذه. حاذر من لقاء جوبيتور والقمر سوياً اللذان يجعلانك مضطراً للتكيف مع ظروف طارئة وأن تحصل على بعض التطمينات، بسبب التغييرات الضخمة في مجال عملك التي ستربكك قليلاً أو تفرض عليك شروطاً. 

برج الدلو

عليك التكيف مع أي أمر يحصل معك في الفترة هذه، وتستفيد من بعض الأحداث وتديرها لمصلحتك بمهارتك المعهودة. تشعر أنّ هناك شيئاً ما يتغير في حياتك وتستفيد من هذه الأجواء.  يحصل تطوراً في حياتك بين يوم الجمعة والسبت، ويعتبران هذان اليومان مناسبان جداً، وتطل على نهاية مرحلة ما ودورة فلكية وتبدأ دورة فلكية أخرى مع دخول جوبيتور إلى برج الحمل، ودخوله يكون مناسباً جداً لك وستكون سعيداً جداً مع التغييرات التي ستحدث وتستفيد من تطور يحصل بين يوم الجمعة والسبت وتنزعج لاحقاً من حدث يطرأ إبتداءً من نهاية الأسبوع هذا.

برج الحوت

تُعتبر الفترة هذه تغييرية وفيها إنتقال كوكب جوبيتور من برجك إلى برج الحمل. قد يشجعك بعض الأصدقاء للمباشرة في مشروع جديد وله علاقة في وضعك المهني. حاذر من جفاء أو إمتناع أو ممانعة لمساعدة بين يوم الثلثاء والخميس، فستشعر في الفترة هذه أنّ هناك أمرا ضدك أو لا يتجاوب الآخرون مع رغباتك. لا تطلب جديداً في الوقت هذا وكن متحفظاً وحذراً واتكل على نفسك حتى لا تفاجىء بالسلبيات. 

إقرئي أيضاً:

شكل وجهك وسماتك الجسدية تُحدد برجك الفلكي

كيف سيؤثر موسم الثور 2022 على كل برج من الابراج

موسم الثور 2022 سيكون مثالياً لمواليد 4 أبراج فقط

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات