رائحة العطور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها

قد يتم تصميم العطور لتكون بمثابة طريقة لجذب الجنس الآخر، في الواقع، فإن مفتاح تعلم كيفية جذب الرجل له علاقة بالعطر الأكثر روعة والمناسب لك في آن. هناك الكثير من عطور الأزهار والعطور ذات الروائح الحسية التي تحقق أقصى استفادة مما يحبه الرجال، ما عليك سوى معرفة العنصر الأساسي في عطرك الذي تبحثين عنه. 
اللافندر: يحب الرجال رائحة اللافندر. حتى أن كليوباترا الرائعة نفسها استخدمت الخزامى لإغواء مارك أنتوني ويوليوس قيصر. من اختيارتنا:


-    TOM FORD Private Blend Lavender Extrême Eau de Parfum:

عطر فاخر للغاية يمزج الخزامى من منطقة هوت ألب في بروفانس مع اللافندر الذي يشبه العنبر من الوادي. اللافندر الثالث بالرائحة إلى ارتفاعات غير متوقعة، متشمسًا بحبوب التونكا الدافئة.

النغمات:

زيت اللافندر France Orpur® ، زيت اللافندر Barreme ، البرغموت المتكامل الإيطالي Orpur ، زيت بذور الجزر المخصب Orpur ، التونكا المطلق ، الجاوي resinoid Laos Orpur.

الخشب:

 

الرائحة "الخشبية" هي أفضل صديق للرجل وهذه نتيجة لاستطلاع حديث يفيد أن الرائحة هي العطر الأكثر جاذبية للرجل. انتقينا لك:


-    CREED Les Royales Exclusives Spice and Wood Fragrance:

يحتفل Spice and Wood من Creed بالتاريخ الطويل للعلامة التجارية في نسج الروائح في قصة عطرة. يقدم هذا العطر مزيجًا قويًا من الليمون المشمس والقرنفل والتفاح الإيطالي العطري مع نفحات غنية من الأرز المصري، مما يذكّر بالضفاف القديمة لنهر النيل المبطن بالأخشاب. مثل القصة المأساوية لأنطوني وكليوباترا، يمزج Spice and Wood بين العمق القوي والأناقة الجذابة.

النغمات:

 خشبي، منعش.

الفانيلا:

ساد الاعتقاد منذ فترة طويلة أن الفانيليا منشط طبيعي للجاذبية: في وقت مبكر من القرن الثامن عشر، أوصى الأطباء به للمرضى الذكور لضمان فعاليته. والرائحة الحلوة والترحيب لها تأثير مبهج يضبط المزاج الحسي. اخترنا لك:


-    GUERLAIN Shalimar Eau de Parfum:

ماء عطر مستوحى من الاحتفال بالحب، ابتكره جاك غيرلان ليدوم عبر العصور. رائحة الفانيليا البودرة كلاسيكية. مستوحى من حب الإمبراطور الهندي لزوجته (التي تم بناء تاج محل من أجلها)، يبدأ هذا العطر اللذيذ بالانتعاش والخفة، مع الليمون والبرغموت، ويكشف عن نفسه بأنه حسي وناعم، مع مكونات أساسية من الفانيليا والبخور.

البرغموت:

تم العثور على البرغموت لزيادة كمية الأحماض الأمينية في الدماغ. لماذا نهتم بذلك؟ البرغموت هو ثمرة حمضيات بحجم برتقالة مع لون وقضمة ليمون حامضة تأتي من كالابريا بإيطاليا - والمعروف أنها بقعة رومانسية جميلة في المقام الأول. اخترنا لك: 


-    JO MALONE LONDON™ Oud & Bergamot Cologne Intense:

عود ثمين، معاد صياغته. يشع الطابع الغامض والدخاني للخشب الموقر، وهو أمر أساسي لتقاليد العطور في الشرق الأوسط، مع صفاء البرغموت الهش واتفاق الجرانيت البرتقالي. 

الياسمين: يعزز الياسمين مستويات المزاج ، وهو جزء مهم من الجاذبية. الياسمين من المواد المثيرة وغالبًا ما تستخدم في العطور لأنها غنية برائحتها الحلوة، ومن المعروف أنها دافئة ومغرية. 


-    LANCÔME Maison Lancôme - Jasmins Marzipane Eau de Parfum:

عينت Lancôme بعضًا من أعظم صانعي العطور المعاصرين لتكريم مؤسس العلامة التجارية Armand Petitjean. والنتيجة هي Maison Lancôme ، وهي مجموعة جديدة من العطور التي تلامس بشكل رائع وتحقق حلم Petitjean وجوهر الدار نفسها. تأخذ تجربة العطور العالية الجديدة هذه موقفًا إبداعيًا: فن المزج الفرنسي للغاية. يبرز عطر Jasmins Marzipane Eau de Parfum بأنوثته الغامرة والحيوية. مزج العطار دومينيك روبيون ثنائي من الياسمين الطبيعي عالي الجودة المختار يدويًا. Sambac jasmine المطلق، الذي يتم جمعه عند الفجر من الحصاد الأول، ينقل لمعانًا متفجرًا وأخضرًا ومشرقًا، بينما يجلب الياسمين المطلق من موسم حصاد الصيف الماضي نغمات أكثر فخامة وحيوانية مع لمسات من الجلد والفواكه. توقيع خشب اللوز يخفف من الخلق بأكمله. يُبرز مستخلص الفانيليا البوربون، الذي يمجد الجوانب الناعمة والحسية والحارة والجلدية للرائحة، بخشب الصندل الكريمي وخشب الكشميران والمسك. خشبي، أبيض، ورد، زهري.

 

اقرئي أيضاً:عطور بروائح الليمون لتشرقي هذا الصيف

أضف تعليقا