مكياج للبشرة البيضاء والعيون البني  

من الشوكولاتة الداكنة إلى درجات اللون العسلي الزاهي، هناك العديد من درجات العيون البنية.  تتوفر ظلال العيون بجميع ألوان قوس قزح، لذا فإن العثور على لوحة الألوان المناسبة للون عينيك قد يتطلب وقتًا وصبرًا. كقاعدة عامة، حددي الخيارات الموجودة على عجلة الألوان - مخطط دائري يوضح العلاقات بين الألوان المختلفة - التي تتعارض مع لون عينيك لإنشاء تباين مرئي مبهج.
اللون البني هو لون محايد، لذا فهو ليس على عجلة الألوان، مما يعني أن العيون البنية يمكن أن تتزاوج مع أي لون ظلال عيون في السوق تقريبًا. ومع ذلك، فإن بعض الألوان - مثل الأرجواني والرمادي والذهبي - تجعل العيون البنية تبرز.


    ظلال ذهبية:

سيرين عبد النور

 

ظلال ذهبية مع عيون بنية هي مزيج رابح. تحتوي معظم العيون البنية على بقع من الأصباغ الذهبية أو الصفراء، خاصةً عند تعرضها لأشعة الشمس. تميل العيون البنية أيضًا إلى أن يكون لها بريق طبيعي، لذا فإن ظلال العيون الذهبية، مثل النحاس والبرونز والذهب الوردي والأصفر اللامع، تعزز درجاتها الذهبية. استخدمي ظلال العيون الذهبية للحصول على موعد غداء غير رسمي أو لإطلالة مسائية مثيرة. أضيفي وميضًا أغمق إلى ثنية جفونك لإضفاء لمسة درامية على المظهر.


  درجات الرمادي:

رحمة رياض

 

الرمادي هو تباين لطيف مع البني، لذا فإن إقران الظلال المعدنية الرائعة بعيونك البنية الدافئة بشكل طبيعي سيضخم لونها. للحصول على عيون دخانية كلاسيكية، استخدمي ظلال عيون رمادية داكنة وامزجيها باللون البني المحايد. استخدمي ظلال عيون فضية متلألئة أو قلم تحديد العيون لإبراز عينيك بشكل أكبر.
 

 البني غير اللامع:

ميريام الأبيض

بينما يبدو غير لامع، فإن ظلال العيون البنية غير اللامعة تكثف العيون البنية. لإنشاء تباين، اختاري درجات البني التي تتعارض مع لون عينيك. على سبيل المثال، استخدمي ظلال العيون ذات اللون البني الفاتح لإبراز العيون ذات اللون البني الداكن.
 

   الأرجواني:

ديما الأسدي

 

يأتي ظل العيون الأرجواني بألوان مختلفة، من الخزامى الناعم إلى البنفسجي المذهل، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لمكياج العيون. اللون الأرجواني هو تباين صارخ مع العيون البنية، مما يسمح للون العين بالظهور مقابل الماكياج. لمظهر النهار، التزمي بظلال أفتح من اللون الأرجواني واستخدمي الظلال الداكنة للمساء. استخدمي ظلال عيون أرجوانية لإضفاء مظهر سموكي للعين من خلال تلطيخ ظلال العيون باللون البنفسجي والأسود في الزوايا الخارجية لعينيك.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار ظلال العيون للعيون البنية

مي عمر


قبل اختيار لوحة ظلال العيون لعينيك البنيتين، ضعي في اعتبارك العوامل التالية:
-    لون العين: يمكن أن تغير ألوان ظلال العيون المختلفة مظهر لون عينيك. وبالتالي، يجب أن تفكري في درجة لون عينيك البنيتين عند اختيار ألوان ظلال العيون. تقترن العيون ذات اللون البني الغامق بدرجات أكثر دفئًا، حيث تعمل هذه الألوان على تفتيح العينين. من ناحية أخرى، يمكن للعيون ذات اللون البني الفاتح التألق مع ظلال العيون الداكنة.
-    لون الشعر: لون الشعر هو عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار لوحة الماكياج. على سبيل المثال، قد تمتزج العيون البنية مع ألوان الشعر الداكنة، لذا ضعي في اعتبارك استخدام ظلال عيون أكثر دفئًا لإبراز عينيك. لذوات ألوان الشعر الأفتح، استخدمي درجات ألوان أكثر برودة لتكملة اللمعان الطبيعي لشعرك.

كيفية الحصول على مظهر متألق لظلال العيون البنية

ماغي بو غصن

 

سواء كان لديك عيون بنية داكنة أو فاتحة، فإن هذا المظهر الذهبي اللامع سيجعل عينيك تبرزان. للحصول على مظهر مكياج العيون الجذاب هذا، ستحتاجين إلى ظل عيون باللون البيج غير اللامع، والبني المتوسط ، والذهبي اللامع:


   التحضير:

جهزي منطقة العين بكريم العين والكونسيلر وبرايمر ظلال العيون. سوف يعمل أفتح ظل ككريم أساس للعين. استخدمي برايمر ظلال العيون المخصص لضمان ثبات مكياجك طوال اليوم، أو إذا كنتِ قلقة بشأن التصاقه بأي خطوط رفيعة أو بشرة جافة.
 

-    للتطبيق:

باستخدام فرشاة ظلال العيون، ابدئي بقاعدة بيج، ضعي ظل العيون على الزوايا الداخلية لعينيك، واعملي باتجاه منتصف جفنك. اتبعي اللون البيج باللون البني المتوسط، مع الفرشاة بظلال العيون على طول الأجزاء الخارجية من جفونك. ستؤدي إضافة اللون البيج الفاتح إلى عينك الداخلية والبني المتوسط إلى العين الخارجية إلى خلق العمق، مما يجعل عينيك تبرزان.

-    المزج:

امزجي بين اللونين في الجزء الأوسط من عينك لإنشاء انتقال موحد بين اللونين. بعد ذلك، أضيفي ظلال العيون الذهبية المتلألئة إلى الأجزاء الخارجية من جفنك لأعلى باتجاه عظم الحاجب لإبراز خفيف. للحصول على مظهر أكثر جرأة، استخدمي فرشاة ظلال العيون لإنشاء خط من الذهب عبر خط الرموش السفلي.

 اقرئي أيضاً:تكثيف الشعر وملء الفراغات بظلال العيون والنتيجة لا تصدق 

 

  تطبيق الآي لاينر:

اتبعي خط الرموش السفلي لعينيك باستخدام محدد العيون لإبراز الشكل الطبيعي لعينيك.

    اللمسات الأخيرة:

دلال الدوب

يمكنك أيضًا إضافة لمسات نهائية أخرى لمظهر مكياج العيون. نقطة من الهايلايتر اللامع في الزاوية الداخلية للعينين، أو محدد العيون المجنح أو عين القطة (استخدمي كحل سائل أو كحل جل) على الزاوية الخارجية، أو طبقة من الماسكارا يمكن أن تجعل العيون تبرز.
لمسة نهائية: رشي بخاخ تثبيت مكياج لطيف لمنع مكياج العيون من التلاشي طوال اليوم.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات