خمسة مسلسلات تستعد للجزء الثاني منها للعرض في رمضان 2023

أسدل الستار على الموسم الرمضاني 2022 الذي انتهى منذ أسبوع، ومع نهايته كتبت مجموعة من الأعمال شهادة نجاح أبطالها الذين نالوا الإشادة على أعمالهم وأدوارهم من الجمهور والنقاد، وهو الأمر الذي دفع صناع تلك الأعمال لتحضير أجزاء جديدة من تلك الأعمال لعرضها في رمضان 2023.

وعلى الرغم من أن أعمال أخرى لم تحقق النجاح الكبير لم تنل نفس الإشادة إلا أنه سيتم تقديم أجزاء جديدة منها في رمضان المقبل.

الكبير أوى 7

أول تلك الأعمال التي حجزت مكانها في رمضان المقبل هو الجزء السابع من المسلسل الكوميدي “الكبير آوي”، والذي حقق الجزء السادس منه، الذي عُرض في رمضان المنقضي، نجاحًا كبيرًا جدًا، وذلك بعد غياب سنوات عن التليفزيون، حيث كان آخر أجزاء المسلسل والي حمل الرقم 5 كان قد تم عرضه منذ 7 أعوام، وهو ما يؤكد تفوق أحمد مكي وتربعه على عرش الكوميديا في رمضان.

سوتس بالعربي 2

مسلسل “سوتس بالعربي”، المأخوذ من المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا هو الآخر في رمضان، أعلن صناعه عن التحضير لجزء جديد منه يتم عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعدما لمس صناعه النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وإشادة الجمهور والنقاد به، وهو بطولة آسر ياسين وصبا مبارك.

المداح 3

ومع نهاية الجزء الثاني من مسلسل “المداح” والذي حمل اسم “المداح: أسطورة الوادي”، تبين أنه سيكون له جزء ثالث، حيث انتهت الأحداث على رغبة أحد الأمراء في مقابلة “المداح”، وهو ما يعني أن المسلسل سيكون له جزء ثالث، وكان حمادة هلال قد أكد أنه يتمنى تقديم أجزاء كثيرة من مسلسل "المداح".

يوتيرن 2

نفس الأمر ينطبق على مسلسل “يوتيرن” الذي قامت ببطولته ريهام حجاج، حيث انتهت أحداثه على عدم الكشف عن شخصية والد ابنتها في المسلسل، لتؤكد في النهاية أنها ستكشف عنه ولكن في الجزء الجديد من المسلسل.

في بيتنا روبوت 3

وآخر مسلسل تم الإعلان عن الإعداد لجزء جديد منه هو “في بيتنا روبوت” الذي عُرض الجزء الثاني منه في رمضان الماضي، وأكد صناعه أنهم سيقدمون جزء ثالثًا منه بناء على طلب الجمهور.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون