تسريحة جل باك للشعر القصير

تعكس قَصة شعرك القصيرة جمالك وجاذبيتك، وتمنحك فرصة للقيام بتسريحات مميزة وأنيقة ومناسبة لكافة النشاطات والمناسبات. إذا كنتِ مهتمة بمواكبة آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بتسريحات الشعر، تابعي مع "الجميلة"، وإكتشفي أجمل تسريحات جل باك العصرية للشعر القصير، لتستوحي منها ما يُناسبك وتبرزي جمال وجهك وتُضفي عليه تألقاً طبيعياً.

أجمل مويلات تسريحات جل باك للشعر القصير

 

تألقّي بإطلالة مُلفتة وعصرية، من خلال هذه التسريحات لتسطعي جاذبية وجمالاً وأكثر، ولتمنحي نفسك إطلالة أنيقة تُحاكي آخر صيحات تسريحات الشعر 2022 التي تتناسب مع الشعر القصير.

تسريحات جل باك للشعر القصير المسحوبة الى الخلف

 

يمكنك مواكبة صيحات موضة الشعر، وعالم الإطلالات الكلاسيكيّة، من خلال إعتماد هذه التسريحة لتتألقي بلوك مميز ومختلف. تُضفي هذه التسريحة على إطلالتك لمسة من الأنوثة والجمال. وتُعتبر من أكثر تسريحات الشعر السهلة والجميلة في الوقت ذاته.

تسريحات جل باك للشعر القصير بأسلوب الكاريه المستقيم

 

تألقي بلوك عصري رائع يُبرز جمالك ويمنحك إطلالة مشرقة ولافتة، من خلال إعتمادك هذه التسريحة، فهي تجمع ما بين الأناقة من جهة، والعصرية والعفوية من جهة ثانية. هي من أجمل التسريحات التي تفضلها الكثيرات اللواتي يعشقنَّ تغيير تسريحات شعرهنَّ والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهنَّ من حين إلى آخر. 

تسريحات جل باك للشعر القصير بأسلوب البيكسي

 

باستطاعة إطلالة بسيطة أن تقلب المقاييس، لذا أنت بحاجة إلى تصاميم قويّة لإضافة لمسة مميّزة إلى إطلالتك، وذلك باعتمادك هذه التسريحة التي ستلعب دوراً مهماً في إظهار جمالك. ستُعطي هذه التسريحة وجهك جمالاً عفوياً وإطلالة شبابية. 

تسريحة جل باك للشعر القصير بأسلوب المموج

 

تخطّي المعايير العاديّة للجمال من خلال اعتمادك هذه التسريحة التي تتماشى مع الأسلوب العصريّ بطريقة رائعة. تلبّي هذه التسريحة كافّة الأذواق، وتُعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً، والمفضّلة لدى أغلب السيدات في الإطلالات الصباحية والمسائية، ولجميع المناسبات والإحتفالات؛ نظراً لسهولة تطبيقها.

طريقة تطبيق تسريحة جل باك للشعر القصير بالخطوات

اغسلي شعرك جيداً.
مشّطي شعرك بوساطة مشط عريض الأسنان، للتخلّص من تشابك الشعر.
طبّقي الجل على الشعر عبر وضعه على راحة اليد وتمريره على الأصابع.
مرّري أصابعك بشعرك، لتوزيع الجل بطريقة متساوية.
قومي من بعدها بتسريح شعرك من جديد بواسطة مشط عريض الأسنان، مع إرجاع الشعر بالكامل الى الخلف.
بعد الانتهاء رشّي مثبّت الشعر، لتثبيت التسريحة أو الاكتفاء بالجل.

إقرئي أيضاً:

تسريحات رفع للشعر القصير

تسريحة تخصيل الشعر القصير

تسريحات ضفائر للشعر القصير

أضف تعليقا