قصات شعر تيك توك

تريد الكثيرات التعرف على قصات شعر تيك توك وخصوصاً تلك التي حققت ملايين المشاهدات. فمن خلال بعض الفيديوهات التي تم نشرها على التطبيق اشارت المؤثرات الى انه يمكن في الواقع قص الشعر في المنزل او ربما الحصول على قصة ولوك مختلفين من دون استعمال المقص. وهذا يتطلب القيام ببعض الحيل سهلة التطبيق. وهو ما حاز اعجاب عدد كبير جداً من المتابعات. لذا اخترنا بعض الفيديوهات الاكثر انتشاراً.   

 

اسهل قصات شعر من تيك توك 


يمكن من خلال الاطلاع على قصات شعر تيك توك التعرف على بعض الطرق السهلة جداً التي تساعد على تغيير اللوك والحصول على آخر مميز باستخدام المقص او من دونه. 
قصة الغرة الستارة 
تعتبر الغرة الستارة او فرانج ريدو من ابرز الصيحات الشائعة حالياً. ولهذا حرصت الناشطات على تيك توك على تطبيقها امام عيون المتابعات. ونشرت احداهن على حسابها الخاصYeyecha99  فيديو اشارت من خلاله الى الخطوات التي يجب القيام بها من اجل الحصول على هذه النتيجة في المنزل. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات. 
1 بللت شعرها بالماء. 
2 فصلت عن الجزء الامامي من الشعر خصلتين عند جانبي الوجه. وحرصت على ان تكونا متساويتين بالحجم والكثافة. 
3 وضعت الخصلتين امام الوجه على شكل الحرف X. 
4 احضرت المقص وقامت بقص كل خصلة بشكل منحدر من اعلى الى اسفل. 
5 اعادت كل خصلة الى موضعها الاساسي وقامت بتجفيف شعرها. وهكذا حصلت على فرانج ريدو او غرة ستارة تتماشى مع شكل وجهها وتواكب احدث صيحات الموضة.    

تابعي أيضاً: 

قصات شعر مدرج قصير قصات شعر مدرج قصير


 

قصة شعر الكاريه الوهمي 


من قصات شعر تيك توك ايضاً الكاريه الوهمي او الكاذب. ويقصد بهذا الحصول على هذه القصة من دون استخدام المقص. وهو ما اشار اليه كريس ابلتون، خبير شعر العديد من النجمات مثل جنيفر لوبيز ودوا ليبا وكيم كرداشيان. ولفت الى ان بعض هؤلاء يخشين قص الشعر ويرغبن في الحصول على لوك مختلف في الوقت نفسه. وحازت طريقته اعجاب عدد كبير جداً من المتابعين وتم تناقلها على الكثير من الحسابات والمواقع. ولهذه الغاية دعا الى القيام بهذه الخطوات. 
1 تسريح الجزء العلوي من الشعر للحصول على شكل الحرف U كما يظهر في الفيديو. وبعد ذلك صنع bun صغير.  
2 تسريح الخصلات المتبقية من الشعر على شكل ظفيرتين او جديلتين. 
4  جمع الظفيرتين من اجل اخفاء الشعر الطبيعي على شكل شينيون وتثبيته بالدبابيس. 
5 وضع الشعر المستعار في محيط الرأس. وهكذا يمكن الحصول على كاريه وهمي او غير حقيقي، علماً ان هذه القصة تعتبر من ابرز صيحات العام 2022.   

 


 

@chrisappletonhair How to fake a short hair with out cutting it! #shorthair #fakeit #hairtutorial #hair ♬ original sound - Chrisappleton1

قصة السبعينات 


نشرت احدى الناشطات ايضاً ضمن حساب  @70srose فيديو اظهر كيفية الحصول على احدى قصات شعر تيك توك المميزة في المنزل. وقد اختارت لهذه الغاية احدى القصات التي تعود الى حقبتي السبعينيات والثمانينات. وحاز مقطعها نسبة مشاهدة عالية في مدة قصيرة جداً. ومن اجل هذا قامت بهذه الخطوات السهلة. 
1 قسمت شعرها الى خصلات متساوية او شبه متساوية. 
2 قامت بتثبيت غرتها بواسطة ملقط او دبوس واطراف الخصلات بواسطة ربطة مطاطة. 
3 بعد هذا بدأت عملية القص. ولهذه الغاية قامت بتقصير الخصلات كلاً على حدة. 
4 حررت الخصلات من الربطات المطاطة وقصت شعرها من الامام بشكل متدرج من اعلى الى اسفل بحركة سريعة. 
5 قامت بلف غرتها بواسطة الاكسسوار المخصص لذلك لبعض الوقت. وهكذا حصلت على قصة جديدة. ورأى الكثير من المتابعين أنها تشبه الأميرة الراحلة ديانا. وفي المدة القصيرة جداً التي تلت نشر الفيديو شاهده أكثر من 4.5 مليون متابع وابدى 912 الفاً اعجابهم به. وهكذا يمكن تنفيذ اجمل قصات شعر تيك توك بسهولة وسرعة.   
   
 

@70srose I'm so excited about my new haircut and I honestly can't believe I did this myself!💗🌸 #abba #70s #hairtok #hairstyle #vintage #retro #1970s ♬ Gimme! Gimme! Gimme! (A Man After Midnight) - ABBA
أضف تعليقا