كيف سيؤثر موسم الثور 2022 على كل برج من الابراج

يدور موسم برج الثور 2022، حول الراحة والإستقرار، وهو تغيير في السرعة تشتد الحاجة إليه بعد الإندفاع الفوضوي لموسم الحمل. وفي حين أنّ الرغبة في التفاخر ستشتد، إلا أنه الوقت المناسب أيضاً للتفكير في الأشياء التي تهمك كثيراً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على كيفية تأثير موسم برج الثور 2022 على علامة البرج الخاص بك.

كيف سيؤثر موسم الثور على الأبراج 

 

ستتمحور الأسابيع الأربعة المقبلة حول التغيير التدريجي والصبر والتركيز. ويُعتبر موسم برج الثور 2022، حافزاً رائعاً لإنجاز الأشياء، ووقتاً مثالياً ورائعاً للحفاظ على إلتزامك بأهدافك وأفكارك ورغباتك. يمكن لموسم الثور تذكيرك بالإهتمام بنفسك، وملذات حواسك الخمس. إذا كنت شخصاً تميل إلى الإنجراف بسبب الحنين إلى الماضي أو القلق بشأن المستقبل، يمكن لموسم الثور أن يعيدك إلى العالم الموجود أمامك. 

برج الحمل 

يجلب لك موسم برج الثور 2022، فرصة للسماح لأحبائك بمعرفة مقدار ما يعنونه بالنسبة لك. خذ وقتاً لنفسك وتذكر أن تستمتع بالعزلة والإسترخاء، ولا تنسى إعطاء الأولوية لوقتك الفردي والتفكير في مشاعرك. قد تأتيك التطورات الإيجابية فيما يتعلق بالترتيبات المالية في أوائل شهر مايو.

برج الثور 

تنفتح على العالم خلال موسم برج الثور 2022، وتكتشف شيئاً جديداً، وتكون الإتصالات مكثفة والحركة كبيرة جداً. تتلقى مساعدة غير منتظرة وهذا الشيء يثير حيويتك، ويكون المناخ الفلكي منسجم جداً مع آفاقك وطموحاتك وأفكارك.

برج الجوزاء 

ستستمتع بعروض موسم برج الثور 2022، وستحتاج إلى تحديد أولوياتك وخططك وأهدافك وملذاتك. ركز على التواصل الإجتماعي وحلل ديناميكيات علاقاتك لتقوية روابطك. يكون لديك تطور مهم، وتدعم الكواكب كل مشاريعك وتُغذي رغباتك وتُساعدك على تطوير أعمالك وعلى إثبات ذاتك للوصول إلى أهدافك.

برج السرطان 

يُعتبر موسم برج الثور 2022، حافل بالطاقة وقد يُرغمك عن التخلي عن روتينك والقيام بأمور جديدة ومختلفة من أجل المضي قدماً خلال الفترات القادمة. تطل على بعض المفاجآت الجميلة في حياتك، وتحمل لك الفترة هذه لقاء إستثنائي وتعاطف مع شخص تجد فيه كل الميزات التي تطلبها 

برج الأسد 

تستمر خلال موسم برج الثور 2022، في الشعور بالرغبة بالنمو وتبحث عن أهدفك التي تريد الوصول إليها. تتمتع بطاقة فلكية جيدة، ولديك قدرة على تحقيق الأرباح التي تكون مفاجئة. تبرهن عن قدرة عالية وتتعاطى مع أطراف ينسجمون مع تطلعاتك. في الأجواء أحاديث ونقاشات مهمة جداً. 

برج العذراء 

ستشعر خلال موسم برج الثور 2022، برغبة في الحصول على التحفيز الفكري وبالتالي ستتمكن من الحصول على الإشباع الفكري الذي تسعى إليه. تُحقق النجاح بدون أي شك وهذا بفضل مواهبك، ولا تخشى التغييرات إذا إستدعت الحاجة، وتدفعك الكواكب للشعور بالإستقلالية، والتحرر من القيود والإنطلاق.

برج الميزان 

سيجعلك موسم برج الثور 2022، تختبر الرغبة بتجربة الملذات الحسية. لن تكون عقلانياً كما هي حالك عادةً، خصوصاً وأنّ الرومانسية حاضرة وموجودة خلال هذه الفترة في حياتك. سيكون هناك تواصل واضح وتام مع الجانب الحسي للميزان وبالتالي سيكون هناك شخصية حساسة ومرحة خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب 

عليك أن تجد التوازن خلال موسم برج الثور 2022، وذلك لأنّ مجالات حياتك الأخرى قد تتأثر سلباً في حال قررت أن تستسلم لتلك الرغبة. تتحدث التأثيرات الفلكية عن فرص للتوسع والإنتشار والسفر. 

برج القوس 

سيجعلك موسم برج الثور 2022، تشعر بأنك أكثر تحفيزاً للقيام بإنجاز الأعمال. تكون حياتك الإجتماعية صاخبة جداً وتشارك الآخرين نشاطات كثيرة، ولديك لقاءات مهمة جداً. 

برج الجدي 

تختبر فترة مختلفة خلال موسم برج الثور 2022، وتشعر بأنّ حدسك هو في أقوى مراحله. ستشعر بالقوة وبأنك تملك القدرة على تحقيق كل ما تريد تحقيقه. الأبراج تنصحك بالإستماع الى حدسك وإلى السير مع التيار وذلك لأنّ كل الأمور الجميلة قادمة.

برج الدلو 

تُعتبر الفترة المقبلة هي فترة حصد النتائج خصوصاً على الصعيد المهني، ستستمر بالنمو وبالسرعة نفسها. تقطف جهود ثمارك السابقة خلال موسم برج الثور 2022، وتكون مدعوماً من الكواكب وتقتحم الساحات ولو واجهت معارضة في طريقك أو في خطواتك.

برج الحوت 

لقد شهدت الأشهر القليلة الماضية الكثير من البحث عن الذات، ولكن حان الوقت الآن للتركيز على نفسك. قد تجد نفسك تخلق حدوداً جديدة خلال موسم برج الثور 2022، وتتخذ بعض الخيارات الكبيرة. تتوفر معطيات كثيرة في الفترة هذه، حتى تبدأ بجديد، لكن بعض المستجدات تردعك وتوحي لك بضرورة الإنتظار، حتى تجد شيئاً جديداً.

إقرئي أيضاً:

توقعات برج الثور للعام 2022

علامات وقوع المرأة الثور في الحب

صفات وعيوب برج الثور

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات