الهام شاهين: اللي هاجموني على أفيش مسلسل "بطلوع الروح" دلوقتي بيعتذروا

عربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على مسلسل "بطلوع الروح"، لافتة إلى أنه عمل قومي يدافع عن مصر والأمة العربية كلها.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أنا بتخيل وأنا بمثل إن لو مكنتش مصر ربنا حماها، وجيشها بقوته قدر يحمينا، ووصلنا لبر الأمان كنا هنبقى زي الرقة في سوريا".

وأضافت: "جالي اعتذارات من ناس معرفهاش، كانوا هاجموني بسبب الأفيش، وبعدين لما اتفرجوا عليا في مسلسل "بطلوع الروح" عجبهم الدور، واعتذروا لي".

 ولفتت: "مشاهد الجلد والذبح والطريقة واللبس أخدناها من فيديوهات كتيرة عن تنظيم داعش، وعملنا دراسة وافية عن داعش، والمخرجة كاملة أبو ذكري فرجتني فوق الـ100 فيديو لداعش".

وتابعت: "كاملة أبو ذكري مخرجة جبارة، وبتهتم بالتفاصيل، والمجهود في الديكور خرافي، وبنوا مدينة بأكملها، وتم بناء عمارات".

وعرضت منصة شاهد vip الرقمية الحلقة الثامنة من مسلسل الدراما الواقعية "بطلوع الروح"، بطولة الفنانة منة شلبي والفنانة إلهام شاهين، وهو المسلسل المشارِك بالماراثون الرمضاني 2022.

 
الفنانة إلهام شاهين ترد على الهجوم على بطلوع الروح : مصر لولا ربنا حماها بجيشها كنا هنبقى زي الرقة في سوريا .. وعمرو أديب: التفاصيل مذهلة

الفنانة إلهام شاهين ترد على الهجوم على بطلوع الروح : مصر لولا ربنا حماها بجيشها كنا هنبقى زي الرقة في سوريا .. وعمرو أديب: التفاصيل مذهلة تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3DRk0vx #الحكاية #MBCMASR2 #رمضان_يجمعنا #MonthOfGood #رمضان_الخير

Posted by ‎الحكاية‎ on Saturday, April 23, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب