اختاري تسريحة العيد من وحي ضفيرة الفقاعات على طريقة نور غندور

عيد الفطر على الأبواب وأنت تبحثين عن تسريحة سهلة وراقية في الوقت ذاته ونحن عثرنا لك على الهدف المنشود. وقعت أعيننا مؤخراً على صور لـ نور الغندور بتسريحة ضفيرة الفقاعات أو ذيل الحصان الفقاعي وأحببناها كثيرًا لدرجة أننا جئناك بطريقة تطبيقها بنفسك في العيد. على الرغم من أن تصفيفة الشعر الشعبية ليست جديدة تمامًا، إلا أنها كانت منتشرة في الكثير من المناسبات الاجتماعية مؤخرًا. 
بينما يمكننا جميعًا أن نقدر جمالية ذيل السمكة أو الضفيرة الفرنسية، فإن الحقيقة هي أنه ليس لدينا جميعًا الوقت أو الطاقة أو المعرفة لتطبيق تسريحة معقدة في وقت قصير. إذا كنت تحبين مظهر الضفائر ولكنك تعتبريه تسريحة صعبة، اسمحي لنا أن نقدم لك ضفيرة الفقاعات المضمونة. تتكون هذه الضفائر من أقسام منفوخة من الشعر مقسومة على أربطة الشعر. إنها تسريحة شعر تستحق صورة على إنستغرام ولا تحتاجين إلى أن تكوني محترفة لتطبيقها.  

نور غندور وتسريحة الضفيرة


ضفائر الفقاعات هي في الأساس تحديثًا لتسريحة ذيل الحصان، لذلك من الأسهل تحقيقها من الضفيرة التقليدية. يتكون هذا المظهر عادةً من تسريحة ذيل حصان عالية، مع أربطة مطاطية موضوعة بشكل استراتيجي مربوطة في جميع الأنحاء، مما يشجع الشعر على الانتفاخ والظهور مثل الفقاعة. إذا كان بإمكانك عمل تسريحة ذيل حصان، يمكنك عمل ضفيرة فقاعية.
تعد الضفائر الفقاعية طريقة رائعة للإطلالة بتسريحة جديدة، وهي في الواقع سهلة للغاية. إنها باختصار تسريحة ذيل الحصان التي يتم ربطها برباط الشعر باستمرار أسفل ذيل الحصان، مع مساحة حوالي بوصة أو اثنتين بينهما. لا تحتاج حتى إلى معرفة كيفية التضفير بثلاثة خيوط للحصول هذا المظهر بنفسك. لمعرفة كيفية عمل جديلة الفقاعة الواحدة أو ذيل الحصان الفقاعي طبقي الخطوات التالية: 

-    مشطي شعرك. استخدمي فرشاة ناعمة لفك أي عقد أو تشابك.
-    اصنعي ذيل حصان مرتفع. اسحبي شعرك بالكامل إلى تسريحة ذيل حصان وثبتيها بربطة شعر. إذا كنتِ لا تريدين أن تكون أربطة الشعر جزءًا من مظهرك العام، فاستخدمي رباطًا مطاطيًا شفاف اللون أو مطابقًا للون شعرك. 

نور غندور وتسريحة الضفيرة


-    أضيفي ربطة شعر أخرى إلى الذيل. لفي الذيل بربطة شعر ثانية لإنشاء قسمك الأول بحوالي بوصة أو اثنتين لاسفل.
-    جري الربطة الى الأعلى. يفضل البعض ربط كل الأشرطة المطاطية ثم العودة للخلف وفصل الأقسام، ولكن يمكنك أيضًا سحب كل قسم وأنت تتحركين أسفل الذيل. عندما تقومين بتحضير كل قسم، انشري الشعر بلطف بأطراف أصابعك بين المطاطتين لإنشاء تأثير الفقاعة.
-    استمري في إضافة أربطة الشعر وفصل الأقسام حتى تصلي إلى نهاية الذيل.

اقرئي أيضاً:قفاطين وجلابيات رمضانية من وحي نور الغندور

أضف تعليقا