ياسمين صبري بفستان بألوان متمازجة هذا هو سعره

تعتبر الكلاسيكية جزء أساسي من اطلالات ياسمين صبري التي لا تحب الاطلالات العصرية بل تهوى الطابع التقليدي البعيد عن المبالغة. فهي غالباً ما تعتمد البليزر مع اطلالاتها والفساتين ذات القصة الميدي والضيقة وغيرها... وهذه المرة لم تبتعد ياسمين عن هذا الطابع لكنها اتجهت نحو أسلوب جديد تماماً أكثر جرأةً من خلال اعتمادها على فستان متمازج الألوان ذات قصة طويلة وجميلة. لذا تعرفي الى تفاصيل هذا الفستان، وما هي ماركته وكم يبلغ سعره. 

فستان بألوان حيوية 


لم تبتعد ياسمين عن الطابع الكلاسيكي لأزيائها هذا المرة من خلال تنسيق فستان ذات قصة بأسلوب الـ A ضيق عند الخصر وواسع من الأسفل. يتميز هذا الفستان بألوانه المتمازجة بشكل فني جميل، حيث يدخل اللون النيلي مع اللون الأخضر بشكل تدريجي جميل. هذا التصميم هو مستوحى من ألوان البحر المتدرجة ومن ألوان الصيف الجميل. هذا التصميم هو من ابتكار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti ولاق جداً بياسمين صبري وعكس جمالية جسمها المتناسق والرشيق. 

ما هو سعر هذا الفستان 


هذا الفستان يعتبر من التصاميم الغالية نوعاً ما نسبةً لتصميمها الجميل وخامته الراقية وألوانه الجميلة، اذ يبلغ سعره 2370 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على موقع العلامة www.albertaferretti.com  وعلى مواقع التسوق الالكتروني www.farfetch.com  . 

اقرئي أيضاً: 

كيف تغير ستايل بلقيس فتحي بين الماضي والحاضر

منار بشور بستايل مختلف وبرقع من ليرات الذهب

كيت تختار الأصفر لمغادرة البهاماس وتستوحي من ستايل حماتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات