لصاحبات الشعر الأشعث اليكن هذه الحيلة لفرده من تيك توك

تبحث الكثيرات قبل عيد الفطر عن طريقة لفرد الشعر المشعث. فهذه المشكلة شائعة الى حد كبير. وفي هذه الحالة تظهر الشعيرات الصغيرة المتطايرة في اعلى الرأس وان تم تسريح الشعر بالفرشاة او بواسطة ادوات التسريح الحرارية. وهو ما يفقد الاطلالة جاذبيتها. لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة بطرق مختلفة اكثرها اهمية الحرص على توفير طرق العناية اللازمة للشعر. كما من الممكن الاعتماد على بعض الطرق التي تنتشر حالياً على المواقع وخصوصاً تيك توك. ومنها مثلاً طريقة ورق الالومنيوم التي يمكن تطبيقها في المنزل. 

فرد الشعر بورق الالومنيوم 


من اجل فرد الشعر المشعث قبل العيد وخصوصاً في حال عدم امتلاك الوقت الكافي للاهتمام به، ننصح بالاطلاع على طريقة ورق الالومنيوم التي تنتشر على تيك توك. ويشار الى ان الفيديو الذي تم نشره في هذا السياق حقق نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير. وقد اظهر انه يجب في هذه الحالة القيام بخطوات سهلة التطبيق. 
1- اولاً يجب تحضير لفة من ورق الالومنيوم. ومن المهم ان تكون نظيفة.   
2- الخطوة التالية هي اخذ قطعة من هذا الورق وتمريرها على كل مساحة الشعر مع الفرك اللطيف. فهذا يساعد على ضبط الوبر المتشعث بسرعة. والسبب بعض المواد التي يحتوي عليها هذا الورق والتي تساعد على الحد من تأثير الطاقة الحرارية للشعر المسببة للتشعث. كما ان هذه الطريقة تساهم في الحفاظ على نعومة الشعر ولمعانه الصحي.  

 


ومن الممكن  تطبيق هذه الحيلة قبل حلول موعد اي مناسبة. لكن يجب الانتباه الى ان مفعولها لا يدوم لوقت طويل. والالومنيوم لا يتمتع بالخصائص اللازمة لحماية الشعر من تأثير العوامل الخارجية الضارة. لذا فإن الخطوة الاساسية التي يجب القيام بها الى جانب ترتيب الشعر المشعث بورق الالومنيوم، هي توفير العناية اللازمة له من خلال استخدام الاقنعة. ومن المهم عدم تعريض فروة الرأس لتأثير ادوات التصفيف الحرارية ولأشعة الشمس والتلوث قدر الامكان.  
 

تابعي أيضاً:

وصفات بمكونات رخيصة لفرد الشعر المجعد وصفات بمكونات رخيصة لفرد الشعر المجعد
أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر