تسريحات شعر خشن سهلة

تُحب المرأة بطبيعتِها الظهور دائماً بلوك جميل وجذّاب ومُلفت، حيث أنّ جمالها وأنوثتَها وجاذبيّتَها يكمنُ في جمال شعرِها. ويُعد الشّعر الخشن مشكلةً تواجهها الكثير من السّيدات عندما يتعلق الأمر بإيجاد التسريحات المناسبة، ولكن ليس الأمر كذلك، مع هذه المجموعة من التسريحات المميزة للشعر الخشن التي تستعرضها لك "الجميلة"، لتتألقي بإطلالة مُلفتة ومفعمة بالجمال.

أجمل التسريحات السهلة للشعر الخشن


تسريحات الكيرلي للشعر الخشن

لا تزال تسريحة الكيرلي من ضمن أجمل صيحات الشعر حتى اليوم، وتُعتبر من أكثر الأساليب رواجاً، فهي تجمع ما بين النعومة والأنوثة. وستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، فهي من أجمل التسريحات التي ستُعطيك مظهراً أنيقاً وراقياً في آن واحد، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو حتى في مناسباتك الخاصة. فلا تترددي بإختيارها لإطلالة جمالية وشكلاً مختلفاً. تعتمد هذه التسريحة على ترك الشعر مفروداً، ومناسبة للشعر القصير والطويل على حد سواء، ويسهل تنفيذها في البيت دون الإضطرار لزيارة مصفف الشعر بشكل دائم.

تسريحات الكعكة للشعر الخشن

تُعتبر تسريحة الكعكة من التسريحات التقليدية، ولها أساليب متعددة، ومن الصيحات الرائجة جداً حالياً، تعتمدها الكثيرات في إطلالاتهنَّ اليومية، لأنَّ التسريحة سريعة  وعفوية. هي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبداً نظراً لتميزها ببساطتها. يمكنك تطبيقها لإطلالة عفوية ومرحة وطبيعية. تسريحة مريحة جداً، وتُليق بغالبية أشكال الوجوه. تناسب الشعر الطويل والقصير، ويمكن تطبيقها على الشعر القصير من خلال تثبيته بشكل دائري باستعمال الدبابيس الرقيقة للحصول على الشعر المحكم، مع ترك القليل من الشعر مفروداً لإعطاءه مظهراً جميلاً.

تسريحات الويفي العريض للشعر الخشن

بإمكانك أن تحصلي على هذه التسريحة إذا كان شعرك خشناً، ستبدو رائعة عليك، مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، لتستمتعي بإطلالة طبيعية وحديثة جداً. يكمن السر وراء جمال هذه التسريحة في طبقات الشعر المحددة، وتُعد من أكثر التسريحات طبيعية، وهي التسريحة التي تسعى النساء إلى البحث عنها لإبتكار إطلالة أنيقة. تُناسب هذه التسريحة أشكال الوجه المدوّرة والطويلة والمثلثة والمربعة بالإضافة إلى جميع ألوان الشعر. 

تسريحات الضفائر للشعر الخشن

تُعتبر تسريحة الضفائر من التسريحات المثالية والسهلة لإخفاء تجعّد الشعر وجفافه وخاصة من أطرافه، إضافةً إلى أنّها لا تستغرق الكثير من الوقت لتجهيزها. هي من التسريحات الملائمة لجميع المناسبات وخاصةً عندما تكون مرتبة. يمكنك تجربتها بحيثُ تكون رقيقة أو سميكة وذلك بحسب رغبتك. وإذا كنت من صاحبات الشعر القصير فيُمكنك التألق بالضفائر الرفيعة والناعمة خلف الأذنين ما يُضفي لمسة مميزة إلى إطلالتك، تجنبي إدخال الكثير من الضفائر إلى شعرك القصير لئلا تحصلي على إطلالةٍ مبالغ بها، يكفي أن تعتمدي عدداً قليلاً من الجدائل حتى تحصلي على الإطلالة التي تطمحين لها.

إقرئي أيضاً:

تسريحة ريترو للشعر القصير

تسريحة ريترو للشعر القصير

تسريحات شعر طويل بسيطة وسهلة

أضف تعليقا