تسريحة رائعة للعيد بوحي من النجمات العربيات

الأسبوع الماضي كان مليئاً بالأضواء والتألق وإطلالات المشاهير في إفطارات رمضان وحفلات السحور، ومن هنا، ولأن المناسبات تكثر في الشهر الفضيل والعيد على الأبواب، أنت حتماً ترغبين بتسريحة مميزة ولافة، وقد لاحظنا من تسريحات النجمات  في الآونة الأخيرة اقبالهن على صيحة هي الغرّة الملساء المشدودة إلى الجانب عند الجبهة أو التي تترك منسدلة ولكنها تكون مالسة وقريبة من الجبهة. اليك طريقة تطبيقها في مناسبة عيد الفطر.

على من تليق ؟ 

ياسمين صبري

ذوات الوجه البيضاوي و المتطاول تليق عليهن تسريحة الغرّة الجانبية أو الفرق الجانبي بالشعر المشدود إلى اليمين أو الشمال، إن كان وجهك دائرياً أو ممتلئاً أو مربّعاً فيمكنك الحصول على التسريحة بشروط، يمكن أن تكون الغرّة منخفضة وغير موازية للجبين، تميل إلى جانب الوجه على شكل مثلث مع الفرق الآخر. وبهذا تحصلين على إيحاء بطول وجهك و بيضاويته، بينما في حال كان وجهك طويلاً جداً وازي إتجاه الخصلة بالجبين أو اجعليها مائلة بكلا الحالتين ستعطي إيحاء ببيضاوة وجهك. هذه التسريحة مناسبة أيضاً لذوات الشعر الخفيف، غير الكثيف وذوات الشعر الأملس الناعم جداً، هذا لا يعني أنها لا تليق على ذوات الشعر الكثيف والأجعد. 

كيف تطبقين هذه التسريحة؟ 


هذه التسريحة تتعلق في الطرف الأمامي من وجهك، أما الطرف الخلفي لرأسك فلديك حريّة الإبتكار، أكثر التسريحات التي تليق مع هذه الغرّة هي تسريحة ذيل الحصان و الكعكة المنخفضة، ولكن لا للتسريحات العشوائية والعفوية، بل على شعرك أن يكون مسرّحاً منظّماً ويمكن أن يكون زيتياً أيضاً، إن كان شعرك قصيراً فلازال لديك الأمل لتحصلي على هذه التسريحة الرائعة، ما عليك سوى أن تفرقي شعرك إلى الجانب وتأخذي القسم الأكبر إلى جانب وجهك وتحرصين على تجميع شعرك مع بعضه، بحيث إن نظر أحدهم إليك من الوجه اعتقد أن لديك شعراً طويلاً مختبئاً في الخلف. 
اقسمي شعرك إلى نصفين أحدهما يساوي ضعفي الآخر، وشديها إلى الجانب مع التسريح و بخ الرذاذ المثبت لتظهر لامعة ومنمّقة ومسرّحة بشكل رائع. أما باقي الشعر من الخلف فالحرية لك في اختيار التسريحة المكمّلة إما ضفيرة أو كعكة أو ذيل حصان. 

بعض الخدع للحصول على أفضلها: 

ديما قندلفت


-    تخاف من هذه التسريحات من لديها بقع خفيفة الشعر عند جانبي الجبهة والجبين، فحين صنع الفرق الجانبي ستظهر بقع الصلع واضحة، رصدنا حيل قام بها خبراء شعر النجمات، حيث تم أخذ خصلة من الفرق الصغير إلى الطرف الآخر، و تم تغطية بقعة الشعر المكشوفة. 
-    هذه التسريحة مثالية أيضاً لمن تعاني من ظهور الشعيرات الصغيرة الناعمة عند أطراف فروة الرأس فهي كفيلة بتغطيتها كاملة، يمكنك اللجوء إلى زيوت الشعر والجيل ورذاذ مثبت الشعر والفازلين أيضاً لتثبيت وتطويع الشعر المتطاير أو الشعيرات النافرة هنا وهناك. 

ما هي الأكسسوارات المثالية لها؟ 


تحتاج التسريحة هذه بشكل قطعي إلى أقراط متدلية أو كثيرة الترصيع، أي قطعة صريحة تلف الأنظار إليها.

 

اقرئي أيضاً:تسريحات العيد للشعر الطويل من وحي النجمات

أضف تعليقا