ميغان ماركل بإطلالة أنيقة بالجينز هذه تفاصيها بالاسعار

  • أمضى الأمير هاري وميغان ماركل يوم الأحد وهما يتابعان مباريات invictus ويشجعان المتبارين من جميع الفرق. وقد التقط الزوجان الكثير من الصور مع المعجبين ولم تفارق الابتسامة وجهيهما.

    لمتابعة مجريات المبارايات اختارت دوقة ساسكس والأم لطفلين إطلالة ناعمة قوامها جاكيت بليزر بلون عاجي مع بنطال جينز باهت اللون.

    الجاكيت تميزت بوجود حزام يؤطر الخصر مع غياب الأزرار وقد أتت من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لـ خريف وشتاء 2022 تقدر قيمتها بحوالي 2195 دولار أميركي.

     

    وقد انتعلت حذاء من الجلد المقلوب باللون البني من مانولو بلانيك Manolo Blahnik. هذا الحذاء كان سبق للدوقة أن ارتدته لمناسبة عيد ميلادها الأربعين في أغسطس الماضي هذا الحذاء الذي كانت انتعلته أول مرة عام 2019 لإطلاق مجموعة ملابس مخصصة للنساء العاملات وتقدر قيمته بحوالي 665 دولار أميركي 

    كما ارتدت ميغان عقد تتدلى منه ميدالية نقشت عليها النجوم ورصعت بشكل هلال كان سبق وارتدتها عندما زارت مع هاري قاعدة عسكرية في نيو جيرسي العام الماضي في يوم المحاربين .

    ولحماية عينيها من أشعة الشمس ارتدت ميغان نظارات شمسية من فالنتينو Valentino قيمتها 145 دولار أميركي. 

     

    ولإكمال أناقتها ارتدت الدوقة ساعة تانك tank من كارتييه Cartier التي كانت لحماتها الراحلة بالإضافة إلى سوار Love من كارتييه Cartier أيضا وكذلك سوار مرصع بالألماس من Bentley and Skinner كان هدية زواج لها من الأمير تشارلز .

    اقرئي أيضاً:ميغان ماركل ترتدي مجوهرات في افتتاح ألعاب Invictus بسعر خيالي

    يبدو أن تدرجات الألوان التي اختارتها ميغان لحضور المباريات تدور في فلك اللون الأبيض أو الكريمي سنرى ما في جعبتها من تصاميم من هذه التدرجات اللونية التي ستعطينا أفكارًا لأناقة صيفية تليق بالأميرات.

    أضف تعليقا