كايت وميغان بالجينز 

  • لمناسبة عيد الميلاد نشر دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بطاقة معايدة تحمل صورتهما مع طفليهما يرتدي فيها الجميع الجينز في لقطة أظهرت كم أن أفراد الأسرة المالكة يعيشون مثل بقية الناس بكل بساطة. وكلنا يذكر بطاقة المعايدة التي نشرها دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كايت ميدلتون مع أولادهما الثلاثة عام 2018 والكل يرتدي فيها الجينز. 
    إنها ربما محاولة من الجيل الجديد من أفراد الأسرة المالكة للظهور بمظهر قريب من أبناء الشعب كما أنها فرصة لنا لنتعلم كيف نتقن طلة الجينز كالأميرات.


    إنها طلة بعيدة كليا عن طلات الملكة إليزابيث التي تختار دائماً القطع الكلاسيكية وقد اختارت كل من ميغان وكايت ارتداء البنطلون الجينز بقصات وألوان مختلفة من الأسود إلى الكحلي فالأزرق والأزرق الباهت وقد أظهرتا كيف يمكن صقل طلة الجينز أو تخفيفها لتصبح كاجوال بحسب المناسبة. 

    ميغان ماركل والامير هاري


    ميغان ماركل كما يقول الخبراء تحب بنطلونات جينز الزرقاء الباهتة من علامة موذر Mother أما البنطلونات السوداء فتفضلها من علامة أوتلاند Outland
    وهي تتقن طلة الكاجوال الشيك عندما تسمح لها الظروف بذلك وتختار بنطلونا كلاسيكيا من الجينز باللون الباهت وبسببها ارتفعت مبيعات بنطلونات الجينز من علامة موذر. وفي أحيان أخرى تفضل ارتداء طلة مصقولة للبنطلون الجينز خاصة عندما يكون باللون الأسود كما فعلت عندما ارتدت بنطلون جينز من علامة أوتلاند Outland مع جاكيت بلايزر وحذاء عالي الكعب.

     

    كيت ميدلتون


    أما دوقة كامبريدج التي تحتفل بعيد ميلادها الأربعين فهي تفضل الجينز الضيق الذي يلتصق بالجسم باللون الكحلي أو الأسود وهي مشهورة بمزج العلامات الفاخرة مع علامات رخيصة لطلة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه. 
    وعادة ما ترتدي بنطلون الجينز مع جاكيت وزوج من الأحذية الرياضية خاصة عندما تحضر مناسبة رياضية ما. وبحسب الخبراء فإن من العلامات المفضلة لديها جاي براند J Brand وفرايم Frame وزارا Zara
    ومؤخراً شاهدناها ترتدي بنطلونا من الجينز بقصة مستقيمة قصير الساقين من أند أذور ستوريز & Other Stories يتميز بلونه الباهت أضفى على طلتها الكثير من الخفة. 

     

    اقرئي أيضاً:الأمير ويليام وكيت ميدلتون أبرز المهنئين بعيدميلاد الأمير هاري الـ 37

    أضف تعليقا