في يوم الزوج مولود هذا البرج فتى احلام كل البنات 

في يوم الزوج العالمي لا بد من طرح السؤال عن مولود البرج الذي يعتبر فتى احلام كل البنات وعن ابرز صفاته. فالكثيرات يبحثن لدى شريك الحياة عن افضل الطباع بل عن بعض الخصائص المثالية. ومن الممكن ان يرغبن في الارتباط برجل يشبه الى حد كبير احد ابطال الافلام الرومنسية. لكن يبدو ان كل شيء في هذه الحياة نسبي، الجمال واللطف والاخلاق وغير ذلك. لذا من الممكن ان نقدم شخصيات عدة قد يتمتع بها فتى الاحلام بحسب الابراج. 

 

فتى الاحلام بحسب الابراج 


يحتفي العالم بيوم الزوج في 17 ابريل نيسان. وفي هذا السياق نكشف صفات مولود البرج الذي يعتبر فتى احلام كل البنات. 

الحمل 


يعتبر مولود هذا البرج من الاكثر قوة وقدرة على التحمل والصبر. لذا تشعر المرأة الى جانبه بالارتياح والامان والدفء. كما انه يعد من اكثر الاشخاص  موهبة على مستوى التعامل مع الظروف الصعبة بحنكة وذكاء. فهو لا يتوقف للندب، بل يسارع الى اخذ خطوات عملية من شأنها ان تساعده على حل العقد التي يمكن ان تعترض مسار حياته. ومن صفاته ايضاً قدرته على فهم شخصيات الآخرين منذ اللقاء الاول. لذا فهو يحدد علاقاته بدقة ويختار منها افضلها. 

الجوزاء 


من المعروف ان مولود هذا البرج يتمتع بالهدوء والقدرة على التعامل مع المواقف المزعجة بحكمة. كما انه مفاوض محنك. وهذا يعني انه لا يحب خوض الخلافات ولا تعقيد الامور العالقة. وهو من الرجال الذين يظهرون القسوة في الموقف المناسب والعاطفة متى تعين عليهم ذلك. لذا يمكن ان تشعر شريكة حياته بالسعادة اذا احسنت التعامل مع شخصيته. ومن الضروري ان تظهر تفهمها له في المواقف المختلفة لأنه مستعد ايضاً للتضحية من اجلها. 

 

القوس 


هو ايضاً من مواليد الابراج الذين يعتبرون من افضل الازواج. فهو لا يشعر بالخوف امام اي مشكلة. ولا يتردد في التحدث عن الحق وان كان كل الاشخاص المحيطين به يخالفونه الرأي. ومن ابرز طباعه قدرته على الصبر والتحمل وميله الى بذل الجهود اياً بلغت درجتها من اجل بلوغ هدفه. وهو لا يتراجع عن ذلك ابداً. كما انه لا يبدي اي ارتباك او شعور بالتردد في حال كان عليه مواجهة مشكلة ما امام اشخاص يثقون به. فهو الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه في اوقات الشدة. 

الحوت 


هو مولود البرج الذي يعتبر فتى احلام الكثير من البنات. فهو يعمل بهدوء ولا يتذمر ولا يشكو امره الى احد. بل انه يحرص على حل المشكلات التي تعترضه بنفسه. ويفضل الا يطرأ اي تغيير سلبي على حياة الاشخاص المحيطين به. لذا يحرص على الا يتحمل هؤلاء اعباء الحياة والا يشعروا بالاحباط او اليأس. فكل ما يريده هو ان يرى الابتسامة ترتسم على وجوهم وان تطلب منه هذا تقديم بعض التضحيات. 
 

تابعي أيضاً:

الصديقة التي ستتخلى عنك عندما تقع في الحب وفق الابراج من هي الصديقة التي ستتخلى عنك عندما تقع في الحب وفق الابراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات