افضل شامبو للشعر المصبوغ

أصبح علاج لون الشعر أكثر شيوعًا اليوم من أي وقت مضى. دائمًا ما يكون تغيير لونك الطبيعي أمرًا ممتعًا، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد أي عواقب تأتي مع هذه العملية. إذا لم تعتني بـ الصبغة الجديدة بالشكل المناسب، يمكن أن ينتهي بك الأمر بخصل جافة وهشة أسرع مما تعتقدين. لكن لا تقلقي، فنحن نساندك! قبل ذلك، قمنا بتفصيل جميع الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحفاظ على لون شعرك الجديد وحمايته، مع توفير بعض الوقت والمال. اغسلي أقل، تجنبي الاستحمام بالماء الساخن واستخدمي. استخدمي الشامبو الواقي: هناك الكثير من أنواع الشامبو التي تحافظ على اللون وتتوافر في الأسواق. 


-    ORIBE Shampoo for Beautiful Color: منظف لطيف للغاية للحصول على لون شعر فائق الجمال. يحافظ على تألق لونك المثالي، باستخدام مكونات ترميمية عالية التقنية تستهدف المناطق التالفة وتوفر رطوبة مكثفة.


-    R+CO Gemstone Color Shampoo: شامبو معطر بشكل جميل يجعل لون الشعر يدوم. مصنوع من مجموعة من المكونات اللذيذة حقًا مثل مستخلص البازلاء من الهند، ومستخلص الجذر الذهبي المزروع في السويد، ومستخلص الأرز من البرازيل وخلاصة الكركديه السماوية من مصر، هذا الشامبو يترك الشعر جيدًا كما يبدو. كما تنبعث منه رائحة رائعة بفضل العطر المميز للعلامة التجارية Relative Paradise، والذي يحتوي على لمحات من الليمون السليكي والعنبر والأوكالبتوس واليوسفي وطحلب الأشجار والشاي الأخضر.

 


-    KIEHL'S SINCE 1851 Sunflower Color Preserving Shampoo: شامبو يساعد على حماية الشعر المصبوغ بشكل فعال عن طريق التنظيف بلطف دون تجريد اللون. غني بزيوت عباد الشمس الغنية بالمغذيات والمعروفة باحتوائها على مستويات قوية من فيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية، جنبًا إلى جنب مع المشمش، ومزيج مقوي من الفيتامينات B3 و B و B6 ، وفلتر واقي من الأشعة فوق البنفسجية. شامبو يحافظ على اللون ويرطب الشعر الجاف من أجل لون يدوم طويلاً بين زيارات الصالون. باستخدام تركيبة لا تثقل الشعر، يحافظ الشعر على حيويته بمظهر وإحساس أكثر نعومة وطبيعية.


   SISLEY PARIS Jumbo Size Hair Rituel Color Perfecting Shampoo: شامبو مثالي للون بخلاصة زهرة الكركديه ينظف بلطف الشعر الملون والمميز ويهتم به. يتحول قوامه السائل واللؤلئي إلى رغوة ناعمة وغنية عند ملامسته بينما تدعم تركيبته إطالة كثافة اللون من التلاشي بعد الغسيل المتكرر. برائحته المنعشة، يترك هذا الشامبو شعرك خفيفًا وناعمًا ولامعًا ومعطرًا بلطف أيضًا.
طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة على الشعر المبلل، ودلكي فروة الرأس حتى الأطراف. أضيفي الماء للرغوة.

 


اقرئي أيضاً:شامبو السدر للشعر : وداعاً للتساقط والتقصف

-    CHRISTOPHE ROBIN Color Shield Shampoo: شامبو مُصنَّع بخبرة يحمي اللون وينظف الشعر بلطف ويمنع لونه من التلاشي. تمت صياغته لتغذية الشعر وزيادة نعومته، ولحماية الشعر من تغير اللون. تساعد فيتوسترولس من زيت كرامبي على تقوية كثافة لونك. يترك الشعر لامعًا ولونًا جديدًا بعد كل استخدام.


 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر