عطور ربيعية غنية بروائح الزهور المنعشة 

بدأ فصل الربيع بقوة وصارت الشمس تشرق ساطعة ودرجات الحرارة ترتفع تدريجيا لتساعد بتلات الزهور على التفتح بألوانها البديعة وروائحها الغنية. 
احتفالا بالربيع الشهر التي تولد فيه الطبيعة جمعنا لك بضعة عطور غنية بأجمل نفحات الزهور التي ستغلفك بغلالة من الروائح الشذية. 


عطر لو دو كلوي من كلوي L’eau De Chloe- Chloe


عطر منعش ونظيف وحلو. تتداخل فيه باقة من النرجس والبتلات التي تزهر في أواخر شهر مارس. هذا العطر الربيعي الروح قوي وفاخر وهو مزيج عصري من الغريب فروت والورد الزهري ونغمات الحمضيات يوحي إليك بأنك ترتدين فستانك الصيفي المفضل. 

- عطر غورجيس من مايكل كورس Goregeous Michel Kors


هو عطر مكون من التوت الأزرق المقطوف حديثاً وهو عطر ربيعي مستوحى من النزهات الخلوية الصيفية وبقع الحشيش الأخضر. 
هو عطر أنثوي ومحبوب يتميز بنغمات الفلفل الزهري التي ترافقها نغمات الزهور البيضاء والقليل من البهارات. ما يجعله حسيا وبريئا في الوقت نفسه.

- عطر نيويورك من كايت سبايد New York Kate Spade


هذا العطر يعكس روح مدينة نيويورك التي لا تنام، وهو عطر ناضج من دون مبالغة يتميز بالثقة والسحر. 
هو عطر بنغمات الفاكهة والزهور مليء بالحيوية والطاقة كابتسامة مشرقة. 

- عطر إيدول لانتنس من لانكوم Idole L’ontense Lancome


عطر شديد الدفء يتميز بنغمات خشبية ونغمات الورود الغنية. ما يجعله راقيا بفضل تداخل نفحات البرتقال المر والورد التركي وخشب الصندل .

- دايزي دريم من مارك جايكوبز Daisy Dream Marc Jacobs


غني بروائح دافئة وناعمة. وتأثيره ساحر آسر. يتميز بنغمات التوت الأسود والإجاص والغريب فروت التي تم مزجها في كوكتيل منعش ما يجعله عطراً حلو ومنعش.

- فلورا غورجيس غاردينيا من غوتشي Flora Gorgeous Gardenia Gucci


هو عطر غني بنغمات الحدائق الغناء يستثير المشاعر بقوته وحدته. هو باقة مميزة مختلفة تعكس خبرات غوتشي بمزيج من زهور الإجاص والياسمين والسكر البني .

- عطر فوتشي فيفا من فالنتينو Voce Viva Valnetino


هو عطر برائحة الربيع المنعشة يتميز بالأناقة والأنوثة، وتضيف إليه نفحة الزنجبيل لمسة مفاجئة من الدفء. هو مزيج آسر يجب أن تحتفظي به للمناسبات الخاصة بفضل احتوائه على نغمات زهر البرتقال والغاردينيا مع نفحات من البرغموت والمسك والفانيليا. 

- عطر روز غولدي بلوسم ديلايت من بولغاري Rose Goldea Blossom Delight Bvlgari 


عطر سيمنحك راحة كبيرة وكأنك تغرقين في بحر من الورود ذات الرائحة المميزة. هو عطر غني بنغمات الورود ناعم وقوي يعيد تفسير رائحة الورود التقليدية بشكل عصري. يتميز العطر بنفحات أوراق البنفسج والياسمين الرومانسية الطابع. 

- عطر ميس ديور بلومينغ بوكيه من ديور Miss Dior Blooming Bouquet Dior


عطر رقيق وأثيري ومنعش. عبارة عن باقة ضخمة من الزهور البديعة تضم الفاوانيا الزهرية والورد الدمشقي مع القليل من المندرين الصقلي وعصير حبة شهية من الدراق. 

- عطر كوستا أزورا من توم فورد Cost Azzura Tom Ford 


عطر مفذلك يضم الكثير من الروائح المنعشة والمميزة مثل حب الهال والليمون والـcypress واللافندر التي تتداخل معاً لرائحة تثير مشاعر الضحك والسعادة. 


اقرئي أيضاً:8 عطور للمرأة المولودة في شهر أبريل 

أضف تعليقا