استلهمي من حنين الصيفي إطلالات رمضان الأنيقة

بعض السيدات لسن نجمات في مجال الغناء أو التمثير أو حتى تقديم البرامج، ولكنهن حتماً نجمات لامعات متالقات في مجال الموضة، بحيث تشكل مختلف إطلالاتهن مصادر وحي وإلهام لكل فاشينيستا تهوى أن تكون نجمة أي مكان تطل فيه. ومن هؤلاء الرائدات في مجال الشياكة وحسن اختيار الإطلالات المناسبة لهن، خصوصاً للمحجبات، رصدنا لك اجمل إطلالات لأيقونة الموضة والمدونة حنين الصيفي التي استحوذت على انتباهنا ونالت إعجابنا في كل طلة من إطلالاتها.


أحياناً، تجد  المحجبات صعوبة في أن ينتقين طلة على الموضة وراقية وأنيقة إلا ان هذه السيدة الجميلة تبرهن أن تحقيق هذا الأمر ممكن وسهل للغاية. فقد رأيناها تواكب الكثير من الصيحات الرائجة مع حجابها، مثل السترات الطويلة، والتي نسقتها مع إطلالات ناعمة بسيطة لتتركها تكون نجمة زيها. كذلك، من قال أن السترات القصيرة لا تلاءم المحجبات! فقد برهنت الصيفي أنها قادرة على أن تبدو متألقة بها مع تنسيقها مع قميص طويل وسروال ذو قصة مستقيمة! أما العبايات والقفطانات بمختلف ستايلاتها وقصاتها وترصيعاتها وتفاصيلها، فعي المفضلة لدى هذه الفاشينستا، لا سيما أنها مثالية لـ رمضان، وهي ملائمة للمحجبات وغير المحجبات، خصوصاً إن أحسن تنسيقها مع الأكسسوارات المميزة والأنيقة. 


في السياق ذاته، ثمة العديد من الموجات المميزة التي أطلقتها الدور العالمية والتي بدت فيها حنين راقية جداً بالرغم من انها خطرة إذا ما لم تحسني تنسيقها مع أكسسواراتك وابرزها سراويل الجينز الواسعة وموديلات السراويل الواسعة والقصيرة والتي سبق أن لفتنا الأنظار الى مدى رواجها و انتقاء النجمات لها. حتى للعباية السوداء التقليدية، طابع مميز عندما ترتديها، خصوصاً انها تبدو لافتة، متوهجة وأنيقة بإطلالاتها العصرية مهما كانت خياراتها من ملابس ومجوهرات وأكسسوارات. 

 

اقرئي أيضاً:أسرار تنسيق إطلالات شتوية للمحجبات من حنين الصيفي

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان