نصائح تنسيق بناطيل واسعة من وحي الفاشينيستا المحجبات

كانت البناطيل الواسعة نجمة الصيف الماضي ويبدو أنها سترافقنا خلال الموسم الجديد وقد تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق ملهمة وأنيقة نستعرضها لكِ من خلال صورهن التي جمعناها من انستقرام، شاهديها واستوحي منها.

بناطيل بليسيه واسعة

تعتبر البناطيل البليسيه الواسعة من القطع المفضلة لكل محجبة حيث تمنح أي إطلالة لمسة أنثوية أنيقة كما تحافظ على الستايل المحتشم الذي يفرضه الحجاب،اختاري بنطال باللون الأخضر الليموني ونسقيه مع بلوزة بيضاء واسعة بأكمام منتفخه اطويها من الأمام بداخل البنطال وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الطرحة والحقيبة باللون البيج الفاتح.
ارتدي البنطال البليسيه البرتقالي مع بلوزة أو قميص باللون الأبيض وانتعلي صندال أصفر وزيني رأسك بطرحة بيضاء مطبعة بالبرتقالي.

 

بناطيل واسعة بألوان صارخة

تعود موضة الألوان الصارخة والجريئة إلى الواجهه هذا الربيع وفي مقدمتها درجات البرتقالي الداكنة،على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد ارتدي البنطال الأخضر الليموني مع قميص أبيض قصير وانتعلي صندال Mule باللون الأبيض واعتمري طرحة بيضاء مطبعة بالأسود والأخضر الليموني.
من وحي إطلالة مؤثرة الموضة دلال الدوب نسقي البنطال الواسع البرتقالي مع قميص أبيض وبليزر أبيض مطبع بالأزرق واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي صندال شفاف بكعب عالي، على أن تكون الحقيبة من لون البنطال.

 

بناطيل جينز واسعة

برزت هذا العام موضة البناطيل الجينز واسعة الأرجل وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات والمحتشمات بصفة عامة،اعتمدي موضة Denim on denim ونسقي البنطال الجينز الأزرق واسع الأرجل مع قميص جينز من نفس لونه واحملي حقيبة كتف باللون الأصفر الخردلي واعتمري طرحة صفراء فاتحة وانتعلي صندال أبيض بكعب عريض على غرار الفاشينيستا سمر البرشا.
جربي تنسيق البنطال الجينز الأزرق الـ Slouchy مع توب أسود وبليزر أبيض واعتمري طرحة سوداء واختاري الحقيبة والحذاء من نفس لونها.

 

بناطيل بيضاء واسعة

تعتبر البناطيل البيضاء من أبرز توجهات موضة ربيع وصيف 2022 ما يجعلها من الأساسيات التي يمكن الإعتماد عليها نهارًا ومساءًا، في المساء نسقي البنطال الأبيض الواسع عالي الخصر مع بلوزة ساتان باللون الأخضر النعناع وأكسسوارات وطرحة نيود من وحي أناقة الفاشينيستا لينا أسعد.

اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات تناسب كشخة رمضان 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات