تنانير طويلة لكشخة رمضان 2022 تخفي عيوب الجسم

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 باقة منوعة من التنانير الطويلة تحاكي جميع الأذواق وستجدين بينها ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه، شاهدي الصور وانتقي ما يجدد خزانتك  لهذا الموسم بأجمل الإطلالات رمضانية مميزة على الإفطار والسحور.

تنانير طويلة للقصيرات

تنوعت موديلات التنانير الطويلة المناسبة لصاحبات القامة القصيرة حيث حضرت الموديلات الـ A line التي ينتهي طولها عند الكاحل وتلك المخططه عاموديًا، قدمت ماركة توري بورش Tory Burch تنورة بيضاء مخططه يفضل تنسيقها مع توب ساده من نفس اللون وحذاء بمقدمه مدببه.
نرشح لكِ أيضًا التنانير البليسيه حيث توحي كسراتها العاموديه بأنكِ تملكين قامة أطول، رصدنا لدى ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تنورة طويلة لامعه بدرجات الفضي والأخضر والأزرق منسقه مع تيشيرت أبيض مطبع وجاكيت جلد قصير Baby blue يمكنك إستبداله بجاكيت جينز قصير أزرق فاتح.
 

تنانير طويلة للقوام الكمثرى

تحتاج صاحبات القوام الكمثري إلى التنانير الـ A line الواسعة السادة ويفضل أن تكون بلون داكن لتظهرك بقامة أنحف، أدرجت ماركة Nells Nelson تنورة سوداء ساده منسقه مع قميص أبيض، أكملي هذا اللوك بصندال أسود بكعب عالي.


تنانير طويلة للنحيفات

اذا كنتِ تملكين قوام نحيف فأنتِ من المحظوظات حيث تتوفر ضمن مجموعات ربيع 2022 عشرات الموديلات المناسبة لكِ وتأتي الموديلات المزخرفة على أول القائمة، كشفت ماركة أليس + أوليفيا Alice + Oliviaعن تشكيلة من التنانير المطبعة بالأشكال والتنانير المصممه بمزيج من الألوان الزاهية، احرصي على تنسيق هذه الستايلات مع توب أسود سادة وأكسسورات سوداء.
أعجبتنا أيضًا التنورة الماكسي البيضاء المزخرفة بالألوان الصيفية المنعشه من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren، جربي تنسيقها مع قميص ترتان على غرار العارضة أو مع قميص دنيم أزرق وانتعلي صندال أزرق بكعب عالي.

 

 

تنانير لقوام الساعة الرملية

احرصي على إختيار التنانير التي تبرز نحافة الخصر اذا كنت تملكين قوام الساعة الرملية كما في الموديل الأسود ذي القصة المستقيمة والمزين بكشاكش على أحد الجانبين وحول الحافة من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، لائميه على غرار العارضة مع قميص أبيض منفوخ الكمين ومزين بياقات عريضة مطرزة وانتعلي صندال أسود مزود برباط يلف الكاحل.

اقرئي أيضا : تنانير طويلة موضة الموسم لإطلالات رمضان 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان