توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الاول من شهر ابريل 2022 عاطفياً

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر ابريل 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الأول من شهر نيسان/ ابريل 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح؟

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل 2022 عاطفياً

برج الحمل

إبتداءً من الإثنين يجعلك كوكب مارس أكثر تشدداً وعناداً ويتغير مزاجك وهذا يسمح لك بتحقيق ما ترغب به، لكن قد يتسبب في بعض المشاكل في محيطك وقد يتذمر منك الآخرين.  تتسلط الأضواء عليك في آخر الأسبوع. وتشير الأفلاك لأحداث تطرأ على مجموعات تنتمي لها والتي تلعب دوراً في مجريات الأمور العامة. يتحدث وجود فينوس في برج الدلو عن بعض اللقاءات العذبة والهدايا الفلكية اللافتة.

برج الثور

تكون قدراتك الذهنية هائلة فتحكم على الأمور بطريقة إستثنائية وصحيحة. وتتخذ قرارات تكون مجدية جداً خاصةً في آواخر الأسبوع. تعيش بعض الأجواء الحالمة وتفرح بحنان تصادفه من قبل بعض المقربين. تستعيد معهم ذكريات حلوة وقد تلتقي صدفة  بشخص لم تراه منذ زمن بعيد.

برج الجوزاء

يكون الطالع الفلكي جيد بالإجمال ويعدك بعلاقات إنسانية ناجحة ومناسبات سعيدة وصعود إلى منطقة جيدة ومريحة بالنسبة لك. ويستعد الآخرون أكثر من السابق لتلبية رغباتك. لكن وجود القمر في الحمل يحثك أيضاً على المواجهة والقتال ويجعلك مزاجياً قليلاً ويجعل من حولك مستعدين أيضاً للمواجهة.

برج السرطان

تعود قصصاً ماضية للظهور في حياتك بين يوم الأربعاء والخميس وقد تضطر للتدخل بغية إيجاد حلولاً سريعة إذا شعرت بالخطر. أو ربما تغيب عن ساحة معينة لإيجاد هذه الحلول وتتواصل مع بعض الفئات القادرة حتى تتخلص من ورطة معينة لا تستطيع أنت معالجتها بهدوء. 

برج الأسد

تسمع كلمات الحب وتكون في الفترة هذه جيداً في كيفية نقل مشاعرك. وتعلم جيداً أن الحب ليس كلاماً فقط بل تعبيراً وبعض الإلتفاتات الحلوة والمفاجآت. توقع شيئاً جديداً في نهاية الأسبوع.

برج العذراء

تتسارع الأحداث وتدعوك الأفلاك لإتخاذ القرارات بين يوم الأحد والثلثاء. إبتعد عن كل أنواع النقاشات والمفاوضات بين الاربعاء والخميس، فوجود جوبتير في الحوت والقمر في الجوزاء لا يتحدث عن سهولة في التعاطي مع المحيط. لا تتكل على الحظ لمعالجة الاوضاع وكن شجاعاً وصابراً لأنّ الفترة هذه تعد دقيقة جداً بالنسبة لك.

برج الميزان

تقلق لوضع صحي يخصك أو يخص بعض المقربين بين الأحد والثلثاء وتبحث في هذه الأثناء عن طريقة للخروج من وضع دقيق، لكنك تتكل دائماً على حسك القوي جداً وعلى ذكاؤك الفطري حتى تطلع من بعض المعوقات بمهارة.

برج العقرب

إبتعد عن الأوهام وحضر نفسك في الفترة هذه لمواجهة حقيقة قد تكون مقلقة. تجنب أشخاصاً لا تثق بهم، فقد يسود جواً دقيقاً طوال الفترة هذه. 

برج القوس 

حاذر من مغالطات أو أوهام أو عداوة بين الأربعاء والخميس، وعليك أن تكون صبوراً ومتروياً، فقد يمتحنك القدر فكن حكيماً في تصرفاتك وقراراتك.

برج الجدي

تجلب لك الفترة الواقعة بين الأحد والثلثاء حلولاً وتحررك من بعض القيود بسبب دعم القمر لك مع جوبيتور وفينوس.  تحصل على النتائج المرجوة وتسارع إلى لقاءات إجتماعية بين الأربعاء والخميس. أو تشرح فكرة أو تدافع عن موقف وتبلور بعض القرارات، وتطل على وعوداً فليكة كثيرة. 

برج الدلو

حاول ضبط أعصابك. أما إذا أردت الحوار والتفاوض فقم بهذا الموضوع بين الأربعاء والخميس، لأنك ستنعم بجاذبية وتدرك كيفية جذب الآخرين وتتصرف بعذوبة تامة مع المواقف الإجتماعية والرومانسية أيضاً.

برج الحوت

ترى بصيص نور وتطلب الافلاك منك التروي وعدم القيام بأي مغامرات بين الأربعاء والخميس لأنّ هذان اليومان معاكسان جداً. إذا مطلوب التروي جداً في بداية الأسبوع كما في نهايته.

إقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة

اكتشفي إلى أي برج تنتمي صديقتك المفضلة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات