الاسباب التي تدفعه للسيطرة عليك وفق الابراج

لدينا جميعاً طرقنا في حث الآخرين على فعل ما نريد. لكن هناك مستوى معين من التحكم يرغب فيه الجميع. بالنسبة للبعض، هذا يعني ببساطة أن يكونوا قادرين على التحكم في قراراتهم الحياتية؛ بالنسبة للآخرين، قد يشعرون بأنهم يستحقون السيطرة على الآخرين لأنهم يرون أنّ هذا يساعدهم. لا يمكن أن يساعدنا علم الفلك في التعرف على أنفسنا فحسب، بل على الآخرين أيضاً. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على الأسباب التي قد تدفع الرجل للسيطرة عليك وفق الأبراج.

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبك

برج الحمل

يُعتبر الرجل الحمل من الأبراج التي لن تحاول فرض سيطرتها فهو من النوع الذي لا يحب الحدود ولا محاولة أي طرف التحكم بمسار العلاقة. بشكل عام العلاقة مع الحمل قائمة على المساواة وعلى إحترام المساحة الخاصة لكل طرف شرط أن يكون هناك الثقة القوية التي تمكنه من القيام بذلك بكل إطمئنان.

برج الثور 

يتفوق الرجل الثور على جميع الأبراج لناحية فرض السيطرة على المرأة التي يرتبط بها. البرج هذا سيطالب المرأة بإطاعة كل أوامره أو على الاقل سيجعلها تؤمن بأنّ عليها القيام بها. وحين يصل الى هذه المرحلة فهو يتوقع من المرأة أن تستمر بإطاعة اوامره إلى الأبد. 

برج الجوزاء 

الرجل الجوزاء لن يحاول فرض سيطرته بشكل كلي ولكنه سيضع مجموعة من القواعد التي يتوقع ان تلتزم المرأة بها. بالنسبة له القواعد هذه هامة لأنها تحدد ما إن كان بإمكانه الوثوق بها ام لا.  

برج السرطان 

لن يحاول  السرطان فرض سيطرته على الإطلاق. هو أصلاً لا يحب كل ما له علاقة بمحاولة فرض السيطرة على الآخر، وذلك لأنه يتواصل مع مشاعره بشكل واضح وكلي وبالتالي لا يريد أن يقوم باي عمل يمكنه أن يجعل الآخر يشعر بالسوء.

برج الأسد 

بشكل عام سمعة الاسد هامة جداً بالنسبة اليه وعليه هو مستعد للقيام بكل شيء من أجل ضمان حصوله السمعة التي يسعى اليها. هو لا يحب الألاعيب ولذلك لن يقوم بأي تجارب مسبقة من أجل معرفة ردة فعله، إن كان يريد فرض سيطرته في مجال معين فهو سيقوم بذلك. في حال لم يتمكن القيام بذلك بشكل مباشر فهو سيقوم بذلك من خلال طرق ملتوية. 

برج العذراء 

يريد الرجل العذراء إمرأة خاضعة له كلياً بينما هو يخرج ويمرح ويختبر الحياة باجمل صورها. هو يتوقع ان يخرج ويعود الى المنزل ويجدها بانتظاره. وفي حال قامت المرأة بما يقوم به هو فسيفقد صوابه. 

برج الميزان 

لن يحاول الرجل الميزان السيطرة عليك على الإطلاق، وذلك لانه لا يريد لأي شخص آخر أن يقوم بالمثل. هو يأخذ الحب على محمل الجد ويحتاج وبشدة الى حريته ومساحته الخاصة..  وعليه فإنّ محاولة فرض السيطرة عليك تعني أنه سيفقد مساحته الخاصة وسيخسر الكثير من حريته وهو يحاول ذلك.

برج العقرب 

العقرب برج عنيد للغاية وهذا العناد الأسطوري يعني أنه لن يتوقف عن المحاولة حتى يحصل على كل ما يريده. ولأنّ الأمور غالباً ما تنطلق من العناد فإنه عادةً لا يمكنه منع نفسه من الحصول على الأمور التي تسعده. بشكل عام العقرب وحين يحاول فرض سيطرته بشراسة أكثر من المعتاد فإنّ ذلك يرتبط بواقع أنه يصارع للسيطرة على نفسه.

برج القوس 

الرجل القوس من الابراج التي تنتقد كل شيء وكل الأشخاص خصوصاً نفسه. وعليه فهو حين يختار المرأة فهو يضع مجموعة من المعايير والشروط وفي حال كان هناك اي نقطة لا تروق له فهو سيعدلها ويُبدلها حتى ترتقي الى معاييره. بالنسبة له على المرأة ان تقدم صورة مثالية عنه وأن تكون كل ما يريده وإلا فهي لا تناسبه.

برج الجدي 

الرجل الجدي في الواقع نادراً ما يحاول سيطرته بل هو يعتمد مبدأ مختلف تماماً في العلاقات. هو من النوع الذي لا يضع الحدود لأي شيء كما أنه يملك عقلية منفتحة للغاية. وفي المرات القليلة التي قد يحاول فرض سيطرته عليك فهو حينها يكون بأمس الحاجة الى دعمك لا اكثر.

برج الدلو 

الرجل الدلو عنيد وغالباً ما يحصل على ما يريده وحين لا يحصل على ذلك فهو لا يتوقف عن المحاولة حتى تتم الامور كما يريدها بالضبط. الأمر خارج عن سيطرة الرجل الدلو. فهو يولد والرغبة بأن يثبت مكانته في هذا العالم. الرجل الدلو يقوم بكل ما بوسعه من أجل أن يكون في موقع السلطة سواءً كان الأمر يرتبط بالعمل أو العلاقات. 

برج الحوت 

لا يحاول الحوت فرض سيطرته عليك وحتى أنه سيدعمك ولكن الدعم هذا سيكون مزيفاً لانه لن يحول كلامه الى أفعال على الاطلاق.. في المقابل يكون يعمل وفق اجندته الخاصة والقائمة على فرض سيطرته وجعل الأمور تسير كما يريده بالضبط.

إقرئي أيضاً:

صفات برج الحمل في الحب

مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

الابراج تكشف معاناتك مع عيوب جسدك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات