تراجع ملحوظ.. 6 أفلام تفشل في الوصول بإيراداتها لـ200 ألف جنيهاً

تشهد دور العرض السينمائي في الوقت الحالي منافسة شديدة على الإيرادات في الفترة الحالية بين 6 أفلام، هي: "الجريمة ومن أجل زيكو وتماسيح النيل وقمر 14 وحامل اللقب و11.11” ونرصد فيما يلى إيرادات الأفلام المعروضة، بعد ان حققت أمس إجمالي إيرادات ضعيفة للغاية وصلت قيمتها إلى 168256 جنيه.
حقق فيلم “الجريمة” إيرادات بلغت قيمتها 56824 جنيها ليحتل المركز الأول والفيلم الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي وتأليف وإخراج شريف عرفة
وحل في المركز الثانى فيلم "حامل اللقب" والذي بلغت إيراداته 50182 جنيها وفيلم حامل اللقب يقوم ببطولته كل من هشام ماجد في أول بطولة بمفرده بعيدا عن شيكو ويشاركه أيضا دينا الشربيني.


جاء في المركز الثالث فيلم “من أجل زيكو” والذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 49202 جنيهات والفيلم يقوم ببطولته كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمود حافظ وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.


حقق فيلم “تماسيح النيل” إيرادات بلغت قيمتها 7639 جنيهات ليحتل المركز الرابع ويذكر أن فيلم تماسيح النيل يشارك في بطولته أيضا كل من الفنانين ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.


وجاء في المركز الخامس فيلم "11.11" حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 3562 جنيها وفيلم"11.11"يقوم ببطولته كل من غادة عادل واياد نصار  وتدور احداثه في إطار تشويقي
وحقق فيلم “قمر 14” إيرادات بلغت قيمتها 847 جنيها ليحتل بذلك المركز السادس والفيلم يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد النبوى وشيرين رضا ومى الغيطى وأحمد مالك وأحمد الفيشاوى وياسمين رئيس وغادة عادل وخالد انور وإخراج هادى الباجورى.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون