الابراج تكشف معاناتك مع عيوب جسدك

 

لدينا دائماً شكوك، وشعور بعدم الأمان، وفي مكان ما في أعماق عقولنا المهووسة بأنفسنا، نريد فقط أن يعتقد الجميع أننا قمة الجمال وبدون عيوب من أي نوع. ولكن بغض النظر عن هذه الرغبة، فإننا جميعاً نكافح لقبول عيوبنا واحتضان إيجابية جسدنا. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كيفية تعامل الأبراج مع تلك العيوب ومع مشكلة صورة الجسد التي يعانون منها.

هل تعانين من مشكلة صورة الجسد؟ إليك ما يقوله برجك

المرأة الحمل 

تُعتبر المرأة الحمل أقل بكثير من الآخرين في التفكير في عيوبها لفترة طويلة. بالنسبة إليها، فإنّ مشكلات صورة الجسد هي أفكار عابرة أكثر من كونها صراعاً حقيقياً. إذا لم يعجبها شيئاً ما عن نفسها، فإنّ تصميمها سيجعلها تُصلح الأمر. إذا لم يكن بالإمكان إصلاحه، فستُسارع إلى قبوله كحقيقة والمضي قدماً.

المرأة الثور 

تميل المرأة الثور إلى إنكار أنّ لديها مشاكل في صورة الجسد على الإطلاق. لكن، مثل أي شخص آخر، إذا كانت صادقة مع نفسها، فسوف تُدرك أنّ لديها شكوكاً حول جسدها من وقت لآخر. ومع ذلك، فإن طبيعتها العملية والصبورة تجعلهام تنظر إلى مشكلات صورة جسدها كأشياء يمكن تحسينها، وبالكاد تكون مهمة على أي حال.

المرأة الجوزاء 

تميل طبيعة المرأة الجوزاء غير الحاسمة إلى تقبل الأمور كما هي وبالتالي لن تجد أي مشكلة في تقبل عيوبها ولكن في لحظة أخرى ستُعاني من مشاكل جدية مع صورة الجسد.

المرأة السرطان 

تُعد المرأة السرطان أحد أكثر الأبراج إحتمالاً في صراعها مع مشكلات صورة الجسد. إنّ ميلها نحو إنعدام الأمان الممزوج بميلها نحو السلوك المتشائم يعني أنها، في أكثر الأحيان، تعاني من مشاكل في صورة الجسد.

برج الأسد 

تميل المرأة الأسد إلى أن تكون واثقة من نفسها تماماً، وغالباً ما تصل إلى حد الغطرسة. تُقدر صورة جسدها أكثر مما يجب أحياناً. الأمر هذا نابع من الثقة الكبيرة بالنفس التي تملكها.

برج العذراء 

تميل المرأة العذراء إلى الإهتمام بأدق التفاصيل، مما يجعلها تُلاحظ كل عيب صغير. بالإضافة إلى ذلك، لديها ميل لأن تنتقد نفسها بشكل مفرط. ومع ذلك، فإنّ الطبيعة العملية واللطيفة للعذراء لن تسمح لها بالتركيز على عيوبها المتصورة لفترة طويلة جداً. لديها الكثير لتقلق بشأنها إلى جانب عيوبها، على أي حال.

برج الميزان 

يمكن للمرأة الميزان رؤية أي شيء يتعلق بقضايا صورة الجسم على أنه جميل بطريقتها الخاصة. ولكن وبما أنها تملك شخصية مترددة لا يمكنها حسم القرارات فهي لا تستطيع أن تحسم ما إن كانت تشعر بالرضا أو عدم الرضا حيال صورة جسدها.

المرأة العقرب 

من المحتمل جداً أن تُعاني المرأة العقرب من مشكلات في صورة الجسد، ولكن في بعض الأحيان فقط. تميل العقرب إلى المعاناة من مشاكل تصديق الآخرين، مما يعني أنها في كل مرة تتلقى فيها المديح فهي ستُشكك بالآخرين وبما يقولونه ما يجعلها تُعاني من صورة الجسد.

المرأة القوس 

من غير المحتمل أن تُعاني المرأة القوس من مشاكل في صورة الجسد بسبب طبيعتها المتفائلة والمتحمسة. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تصبح مهووسة بفكرة الكمال بحيث تبدأ في ملاحظة عيوبها. 

برج الجدي 

ميل المرأة الجدي لتوقع الأسوأ يعني أنها تتطلع بعيداً جداً في المستقبل للتركيز على إيجابيات جسدها في الوقت الحاضر. على سبيل المثال، بدلاً من الاستمتاع بجسدها، من المحتمل أن تكون قلقة بشأن أشياء مثل علامات التمدد والتجاعيد والشيب وما إلى ذلك.

برج الدلو 

تميل المرأة الدلو نحو عدم التفكير بشكل كافٍ في قضايا صورة الجسد لمكافحتها كثيراً. وحتى لو فعلت ذلك، فإن ميلها إلى الهروب من التعبير العاطفي لن يسمح لأي شخص بمعرفة ذلك.

المرأة الحوت

تُعاني المرأة الحوت من صورة الجسد في بعض الأحيان كما يمكنها ألا تعاني منها في أحيان أخرى. الأمر كله يعتمد على الآخرين وردة فعلهم ورأيهم.. ولكن وبشكل عام لا يمكن ملاحظة ذلك لانها نادراً ما تُظهر مشاعر انعدام الثقة بالنفس حين تختبر مراحل عدم الرضا عن صورة الجسد.

إقرئي أيضاً:

ابراج لا يمكنك الوثوق بها وفي طبعها الخيانة

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

مواليد 6 أبراج غير أنانية ومستعدة لتقديم كل شيء من أجل الآخر

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات