مي حلمي في رحلة بحرية مع خطيبها

قضت الإعلامية مي حلمي عطلة نهاية الأسبوع مع خطيبها في نزهة بحرية على متن أحد اليخوت في دبي. ونشرت مي حلمي صورتها مع خطيبها عبر خاصية الاستورى فى الانستجرام على متن اليخت وسط البحر، وحرصت على اخفاء وجهه، في ظل تكتمها المستمر حول هويته، مكتفية بعبارات مقتضبة عن كونه رجل أعمال ارتبطت به قبل بضعة أشهر. وكتبت تعليقا على صورتها: "وأخيرا الجو بقى حلو وفسحني في اليخت"، في إشارة إلى ما ذكرته سابقا عن رفض خطيبها المستمر لاصطحابها في نزهة باليخت بسبب سوء الأحوال الجوية.


وحظت مي حلمي بشهرة واسعة في رمضان الماضي بعد ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للحديث عن خلافاتها مع طليقها المطرب محمد رشاد، ليخرج الأخير في حلقة من البرنامج لكشف المزيد من أسرار علاقتهما وطلاقهما. وتلاحق مي حلمي الأسئلة عن زوجها السابق وخطيبته الحالية غادة فتحي، في أي مناسبة تظهر بها، وكان أخرها قبل أيام حين سئلها بعض الصحفيين عن وجودها بحفل أحدى المجلات في ظل تواجد رشاد وخطيبته، لتؤكد عدم اهتمامها بوجوده، ورفضها أي مقارنات بينها وبين خطيبته، لأنها ترى أنه يجب أن يتم مقارنتها بنانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي.
يذكر أن مي حلمي قدمت برنامج "الحكم" عبر قناة الحدث اليوم، وتستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم برنامج رياضي عبر أحدى القنوات الإماراتية، حيث تتواجد في دبي بشكل شبه دائم خلال الفترة الحالية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب