مي حلمي تقود سيارة سعرها يصل إلى 8 ملايين جنيه في دبي

شاركت الإعلامية مي حلمي متابعيها بأحدث صورة لها وهي تستمتع بأوقاتها في دبي عبر حسابها على Instagram. وظهرت مي حلمي بإطلالة صيفية وهي تقود سيارة فارهة أثناء تواجدها في دبي. السيارة التي تقودها مي حلمي هي لامبورجيني أوروس، يبلغ سعرها نحو نصف مليون دولار أي ما يعادل 8 ملايين جنيه مصري دون جمارك أو ضرائب وتعد من أغلى السيارات في مصر.
ومؤخرا أثارت مي حلمي حيرة جمهورها من جديد حول ارتباطها، وتواصلت مي مع متابعيها وردت على أسئلتهم من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram
وردت مي حلمي على سؤال أحد متابعيها وكان "أكتر حاجة بتخليكي سعيدة" وأجابت مي حلمي قائلة: "لما خطيبي بيفسحني على يخت بس بقاله شهرين ماودانيش بيقول الجو تلج" وكانت مي حلمي خلال لقائها في برنامج "خلينا نحكي" عبر قناة "الآن" قالت: "قريب هيكون ليا بيت وحياة عائلية سعيدة".
وخلال احتفالها بعيد ميلادها في دبي كشفت أنها فوجئت بغرفتها مزينة بالورود والبالونات، دون أن تكشف عن صاحب المفاجأة كما وجهت مي حلمي رسالة إلى حبيبها في عيد الحب قالت فيها: "إلي من أحب أشكرك لعودتي للحياة مرة أخرى. محظوظة أنا وأتمني الحظ للأنقياء، لمن تعثر حظهم في الحب، أن يعثروا عليه مرة أخري".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب