عائشة بن أحمد تكشف عن أمنيتها قبل التمثيل

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد إنها كانت تتمنى دراسة الطب البيطري لحبها الشديد للحيوانات، خلال لقائها فى برنامج "سهرانين" مع الممثل أمير كرارة المذاع على قناة on، مشيرة إلى أن لديها الكثير من الحيوانات أخذتهم من الشارع، فلديها 3 قطط "كعبول ولهلوبة وزتون" وعندما تسافر توصي شخصا بالاهتمام بهم.

وتابعت عائشة "كنت بحب ألعب كرة وأخواتي كانوا بيرفضوا، وكنت ببقى عاوزة ألعب معاهم، وأنا مكنش عندي صديقات وأنا صغيرة، ولما كنا صغيرين كنا أنا وصحباتي بنرقص كتير أو بنرسم، بس أنا كنت معظم الوقت مع أخواتي، فكنت بحب ألعب معاهم كرة أو نضرب بعض".

من جهة ثانية، تواصل عائشة تصوير دورها في مسلسل "ملف سري" مع النجم هاني سلامة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية "مريم" التي تعيش فى أوروبا، ومع مرور الأحداث تنشأ قصة حب بينها وبين هاني سلامة.

 

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب