إطلالات رمضانية بوحي من مدونات الموضة الخليجيات المحجبات

كما في عواصم الموضة العالمية، كذلك في الخليج العربي، أصبحت مدونات الموضة والجمال يتمتعن بسلطة كبيرة ويساهمن في تحديد الاتجاهات الجديدة الأكثر رواجاً في الملابس و الأكسسوارات والماكياج..
وبما أننا على أبواب شهر رمضان المبارك، عدنا إلى أبرز المدونات الخليجيات المعروفات بستايلهن المحافظ والراقي في الوقت نفسه، لكنشف لك أسرار اناقتهن وكيفية الحصول مثلهن تماما على إطلالات جميلة وملفتة للنظر بالحجاب خلال الشهر الفضيل.

-    دلال الدوب: كويتية الجنسية، بدأت مسيرتها في العالم الرقمي كخبيرة تجميل كانت تحرص على نشر صور إطلالاتها الجميلة وعرض بعض النصائح للشابات في مثل سنها فيما يتعلق بالمكياج، لكنها سرعان ما استرعت انتباه مستخدمي الإنستغرام وتويتر، وأصبحت اليوم واحدة من الأكثر متابعةً وشعبية. تتمتع هذه الشابة بملامح جميلة جداً وهي تتقن فن تطبيق المكياج بحرفية عالية، كما تتمتع بذوق رفيع في الموضة، جعل الكثير من العلامات الراقية تتعاون معها. تضع دلال الحجاب بطريقة أنيقة، وعادةً ما تختار أغطية الرأس أحادية اللون، ولأنها طويلة وذات قوام معتدل، تحرص دلال على إخفاء تفاصيل جسمها باللجوء إلى التوبات والقمصان الواسعة والطويلة، و تنسق معها سراويل مستقيمة أو تنانير طويلة، و تختار في الغالب القصات الانسيابية التي تجعلها تبدو ممشوقة القامة. أما أحذيتها، فتركز فيها على الكعب العالي الرفيع، و قليلاً ما نراها ترتدي أحذية رياضية، لأنها تعلم بأن الكعب العالي يمنح القامة طولاً إضافياً ويجعل الفتاة تبدو أقل وزناً. 

 

دلال الدوب


-    سندس القطان: تعرّف هذه الشابة الكويتية عن نفسها بأنها تعشق الجمال، الأمر الذي قادها إلى أن تصبح خبيرة تجميل تتمتع بشعبية واسعة جداً على امتداد الخليج العربي. و على الرغم من أن مدونتها تقتصر فقط على أحدث الإصدارات في عالم الجمال والمكياج وعلى نصائح وأفلام و تجارب تتعلق بالماكياج، إلا أن أن سندس تتمتع في الوقت نفسه بذوق جميل ومرهف في الأناقة. و لأنها محجبة، فهي تحرص دوماً على أن تكون إطلالاتها محافظة وراقية في الوقت نفسه، فنراها تختار فقط أغطية الرأس أحادية اللون، وتركز على الملابس العصرية الواسعة، مثل الكاب الطويل مع بنطلون ضيق، أو على الفساتين الطويلة الفضفاضة، كما تستعين أيضاً بالعبايات الخليجية ، لكنها غالبا ما تختارها مزركشة أو مزينة بالتطريز الجميل والمبتكر.

 

سندس القطان

 

-    لينا الغوطي: ولعها بالموضة وعشقها للمكياج، دفعاها لأن تتحول إلى واحدة من أشهر المدونات مع أكثر من 300 ألف متابع على الإنستغرام وحده. تتمتع لينا بقوام ومعتدل الطول، وهي تميل للجمع في إطلالاتها بين التصاميم العصرية والعملية وتلك الراقية والأنيقة والمريحة في آن، و لذلك كثيراً ما نراها تتألق بالسراويل الواسعة والسترات المنتفخة والأحذية المسطحة.

 لينا الغوطي

-    مريم محمد: مثلها مثل بقية مدونات الموضة، تتمتع مريم بذوق راق في الأناقة، وقد لفتت نظر العديد من العلامات الراقية التي اختارت أن تتعاون معها وتنسيق إطلالتها. غير أن أكثر ما يميز مريم طولها الفارع وجسمها الرشيق، فهي تتمتع بخصر نحيف لذلك يمكنها أن ترتدي مختلف الستايلات. ومع هذا فهي تركز دوماً على التصاميم الأنثوية مع خصر ضيف أو حزام، كما تحرص على انتعال الأحذية عالية الكعب وعلى حمل حقائب صغيرة  أو متوسطة الحجم. تحب الألوان المشرقة، وهي تعبر عن ذلك من خلال ارتدائها للألوان الفرحة و الجميلة والتي تضفي المزيد من الحيوية عليها. 

 

اقرئي أيضاً:استوحي اطلالات رمضانية من الفاشينيستا العربيات

 

 مريم محمد

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات