منصة FARFETCH تطلق حملة للاحتفاء بالأزياء المحتشمة

أعلنت FARFETCH، المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز FTCH، اليوم عن إطلاق حملتها الجديدة للاحتفاء بالأزياء المحتشمة. وتسلّط الحملة الضوء على تشكيلات مصغّرة وحصرية من إبداع 70 مصمماً من الشرق الأوسط والعالم يجتمعون حصرياً على منصّة FARFETCH، بما في ذلك علامات شهيرة مثل Oscar De La Rentaو Chopard وDolce & Gabbana، بالإضافة إلى العلامات الإقليمية الشهيرة سمسم وشذى عيسى وبامبا. وتقدّم FARFETCH لعملائها تشكيلة واسعة من الخيارات مع أكبر مجموعة متاحة من الأزياء على مستوى العالم، لتمنحهم فرصة التألق بإطلالة تواكب تغيرات الموضة وتعكس تفرّدهم وذوقهم الشخصي.

Altuzarra 

وتهدف الحملة الجديدة لتقديم تصاميم متنوعة من الأزياء المحتشمة، حيث تشمل قائمة المصممين المشاركين: أحلام شاهين، وألتوزارا، وأمل الرئيسي، وأتيليه زهرة، وبامبا، وباروني، وبوغوسيان، وشوبارد، ودانيا شنكار، وديفيد موريس، ومجوهرات ديدون، ودينا ملواني، ودولتشي اند غابانا، وElle B Zhou، ويوفوريا، وغابي شربجي، وهمسة من شريفة الغانم، وهاشمي، وجينفر بير، وجي دبليو أندرسون، وكوجاك استوديو، وكويات، وليث معلوف، ومالون سولييه، وميشيل قباني، وميسوني، ونيكولاس كيركوود، ونور البحريني، وأوف وايت، وأوسكار دي لا رينتا، وبروينزا شولروبوشي، وريان باشا، وساشين أند بابي، وسم سم، وشذى عيسى، وتاساكي، ومجوهرات ياتاغان، ويوكو لندن، وزاك زاك بوسين وزيد فاروقي. 

وتقدم كل تشكيلة تصاميم فريدة بلمسات أنيقة من أفضل صيحات الموسم لتلبي تفضيلات الجميع، بدءاً من المجوهرات والساعات الفاخرة إلى القفطانات وأزياء السهرة المحتشمة ووصولاً إلى الملابس المنزلية والأحذية.
 

Oscar De La Renta 

كما استعانت FARFETCH بـ 14 عضواً من مجتمعها لابتكار تصاميم خاصة تحتفي بفكرة الحملة. 

سيتم إطلاق التشكيلات المصغرة الحصرية خلال مارس وأبريل ومايو حصرياً على منصة FARFETCH.com
ملاحظات للمحررين
تفاصيل الحملة: تم تصوير هذه الحملة في دبي بعدسة كلارك فرانكلين وأميرة تاج الدين، فيما تولت حنا خليفة تنسيق أزياء المشاركين فيها، حيث ركّزت جميع التشكيلات على الاحتفاء بالأزياء المحتشمة على اختلاف تصاميمها.

Proenza Schouler

 


اقرئي أيضاً: 

حقائب فاخرة موضة 2022 الهدية المثالية ليوم الأم

احدث موضة احذية خريف 2022

عبايات مونوكروم آخر موضة لإطلالات رمضان 2022

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة