سعر صادم لإطلالة ويجز المثيرة للجدل بالسعودية| صور

احتل مطرب الراب ويجز مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا بسبب إطلالته الغربية التي ظهر بها مساء أمس الاثنين ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأثار ويجز جدلًا كبيرًا بحفل موسم الرياض بسبب ظهوره بإطلالة غير مفهومة، فأطل مرتديا قميصا باللون الذهبي من نوعية الستان، وشورت فوق الركبة باللون بالبنفسجي، مع جاكيت طويل باللون الأخضر مزين بشريطة باللون الذهبي على الأكتاف، واستكمل إطلالته بهاف بوت باللون الأسود..

ولعل الأكثر غرابة وصادمة هي أسعار تلك الإطلالة.، أنها جاءت بتوقيع بيت الأزياء العالمي valentino، فبلغ سعر الجاكيت الأخضر 2550 دولار أي حوالي 40 ألف جنيه مصري، وسعر القميص الستان بلغ 1150 دولار أي حوالي 18 ألف جنيه مصري، أما سعر الشورت البنفسجي فبلغ سعره 990 دولارا أي حوالي 15 ألف جنيه مصري.

يشار إلى أن مغني الراب ويجز  أحيا حفلًا غنائيًّا في موسم الرياض بصحبة كل من عفرتو ومروان بابلو، وبدأ الحفل بظهور مروان بابلو ومن ثم عفرتو وأخيرًا ويجز.

شهد حفل الثلاثي إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابسَ غير مألوفة؛ حيث ارتدى جاكيت طويلا من اللون الأخضر وشورت قصيرا كذلك قميص من اللون البيج، حيث خطف مطرب الراب ويجز الأنظار بإطلالته الغريبة في حفله المقام على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد في السعودية إثر ارتدائه لشورت موف وبدلة خضراء.

واللافت أن إطلالة ويجز جاءت قريبة إلى حد كبير من إطلالة الفنانة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، وكشفت عنها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» في يناير الماضي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب