اسلام ابراهيم يعلق على إطلالة ويجز: وانتوا رايحين كنا إحنا راجعين

علق الفنان إسلام إبراهيم على إطلالة مطرب الراب “ويجز” بعد ظهوره بـ الشورت على المسرح خلال إحيائه حفلًا أمس الاثنين  بموسم الرياض في بوليفارد.

وشارك إسلام جمهوره ومتابعيه بصورة له هو وويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام، وعلق عليها: وانتوا رايحين كنا إحنا راجعين.. قلب أخوك يا ويجز.

وعلى جانب آخر، أثار ويجز، حالة من الجدل، بعد ظهوره بـ الشورت على المسرح، خلال إحيائه حفلًا أمس، بموسم الرياض في بوليفارد، وظهر خلال الحفل مرتديًا جاكيت باللون الأخضر، وشورت باللون الموف، وحذاء أسود، وهذا الامر الذي جعله يتعرض للكثير من السخرية والانتقادات، بسبب إطلالته الغريبة.

يشار إلى أن مغني الراب ويجز  أحيا حفلًا غنائيًّا في موسم الرياض بصحبة كل من عفرتو ومروان بابلو، وبدأ الحفل بظهور مروان بابلو ومن ثم عفرتو وأخيرًا ويجز.

شهد حفل الثلاثي إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابسَ غير مألوفة؛ حيث ارتدى جاكيت طويلا من اللون الأخضر وشورت قصيرا كذلك قميص من اللون البيج، حيث خطف مطرب الراب ويجز الأنظار بإطلالته الغريبة في حفله المقام على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد في السعودية إثر ارتدائه لشورت موف وبدلة خضراء.

واللافت أن إطلالة ويجز جاءت قريبة إلى حد كبير من إطلالة الفنانة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، وكشفت عنها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» في يناير الماضي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب