محمد رمضان لمتابعة: عايزاني اشحت يا عبير؟!

رد الفنان محمد رمضان على تعليق إحدى متابعاته على Twitter التي تتهمه بالغرور. وكتبت متابعة لرمضان عبر Twitter، تعليقا جاء فيه "انزل شويه انت من برجك العاجي والناس هتحبك أكتر وأكتر"، ليرد عليها محمد رمضان بأنه يتحدث عن بداياته الصعبة في كل برنامج مضيفا "عايزاني اشحت يا عبير عشان ترتاحي؟!

من ناحية أخرى، طرح محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسل "المشوار" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022 ويظهر محمد رمضان على البوستر بمفرده وهو يحمل حقيبة سفر في إشارة إلى تنقله الدائم وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما. يذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.
الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب