محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للتعليق على صورته مع دينا الشربيني

يواصل المخرج محمد ياسين تصوير مشاهد هروب بطلي مسلسله "المشوار" في شوارع الإسكندرية، استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

والمسلسل من تأليف محمد فريد، ويجمع في بطولته بين الفنان محمد رمضان الذي يلعب دور "ماهر" والفنانة دينا الشربيني والتي تلعب دور زوجته.

وشارك محمد اليوم صورة له برفقة دينا من كواليس التصوير علّق عليها " الرفاقُ حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون .. المشوار ماذا يكون".

وينتمي المسلسل لدراما الأكشن حيث يحكي قصة زوج وزوجة يتاجران في الأثار، ويتم كشف تجارتهما، فيخوضا رحلة للهروب من البوليس، وتلجأ الزوجة لإحدى أقاربها التي تعيش بالإسكندرية، وتعمل هي وزوجها في شركة للملاحات.

 

الرفاقُ حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون .. #المشوار ماذا يكون #ثقة_في_الله_نجاح يليق بكم 🔥

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, February 26, 2022

 

انتهى المخرج محمد ياسين من تصوير مشاهد "الشركة" داخل "شركة المكس للملاحات"، على أن يتم استكمال التصوير المشاهد المتبقية بوسط المدينة بالإسكندرية، وبداخل أحد أقسام البوليس، وتختتم مشاهد الإسكندرية بالتصوير داخل "زنقة الستات" أو بديل عنها في حالة تعذر التصوير داخل الزنقة.

 

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم بيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل وخالد كمال وأحمدصفوت، واحمد كمال، وندي بسيوني، واحمد مجدي، وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب