أشرف السعد يعلق على استخدام محمد رمضان لاستخدام معجون أسنان من الذهب

بعد الضجة التي أحدثها الفنان محمد رمضان نتيجة استخدامه لمعجون أسنان من الذهب عبر انستغرام علق أشرف السعد قائلا "والله يا أستاذ محمد رمضان سنة 1985 كان تحت إيدي انا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف أن فيه فرشة سنان اكتر من اتنين جنية".

وأضاف "لما عرفت ان فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية اتصلت بأمي وقلت لها انا إشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك فى الفرشة الذهب".

 

 

 

 

تابع "بس خلي بالك تقع فى المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع فى المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل ابيك وأنا أظن أن فيك الخير".

وكان محمد أثار الجدل من جديد بعدما شارك جمهوره بمقطع فيديو جديد له، يُعلن فيه عن استخدامه لمعجون أسنان من الذهب، وعلق على الفيديو قائلًا:”صباح الدهب، مجون أسنان عيار ٢٤”.

يذكر أن محمد يشارك في السباق الرمضاني المقبل  2022، بمسلسل “المشوار”، وهو من إخراج محمد ياسين، تأليف محمد فريد، بطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ندى بسيوني، خالد كمال، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد أنور، حنان يوسف، أحمد كمال، كارولين خليل، ثراء جبيل، ملك قورة، محمد عز، محمود الليثي، ندى موسى، محسن منصور، سارة عبد الرحمن، مهرة مدحت، محمد علي رزق، محمد جمعة، ومن تأليف محمد فريد.

  •  
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب